التخطي إلى المحتوى
بالفيديو عودة الطفل فواز قطيفان إلى أهله الطفل فواز السوري الآن من منزله
بالفيديو عودة الطفل فواز قطيفان

حيث سيطرت قضية على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشره مقطع فيديو جديد للعصابة الإجرامية أثناء تعذيب الطفل السوري، من أجل ابتزاز عائلته للحصول على مبلغ كبير من المال كفدية للطفل.

عاجل بالفيديو عودة الطفل فواز قطيفان إلى أهله الطفل فواز السوري الآن من منزله من خلال موقعنا عربي نيوز نرصد أفادة صحيفة الوطن السورية مساء اليوم السبت الموافق 12 فبراير 2022

حيث أن الطفل فواز قطيفان الذي تم اختطافه منذ عدة أيام، أصبح الآن بين عائلته وبصحة جيدة، كما أوضحت تقارير أن ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

كما أطلقوا حملة جديدة لدعم الأطفال العرب الذين يحتاجون إلى المساعدة والدعم، ذلك في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بعضهم، من خلال الموقع التواصل فيس بوك

حيث بدأت بحملة تضامنية واسعة مع الذي توفي بعد أن تمكنت قوات الدفاع المدني المغربية من إخراجه، ومنها قصة الطفل السوري فواز القطايفان الذي اختطفته عصابة إجرامية قبل 3 أشهر في مدينة درعا السورية.

تفاصيل قصة الطفل المخطوف

حيث سيطرت قضية على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشره مقطع فيديو جديد للعصابة الإجرامية أثناء تعذيب الطفل السوري، من أجل ابتزاز عائلته للحصول على مبلغ كبير من المال كفدية للطفل.

والجدير بالذكر انه قد تم عجز أفراد الأسرة عن الدفع للعصابة الإجرامية، وسط دعوات للجهات المعنية لإنقاذ الطفل المخطوف بعد نشر مقطع فيديو يسلط الضوء على التعذيب الوحشي لطفل.

كما عرفت قضية فواز فى سوريا، بعد أن نشر آسروه مقطع فيديو يُظهره وهو يتعرض للتعذيب والضرب من خلالهم بوحشية، لإرغام اهله على دفع فدية كبيرة مقابل عودته في الساعة عليها بحسب ما ظهر في الفيديوهات المتداولة.

قضية الطفل ظلت مستمرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر، لكن نشر آخر فيديو يظهر تعذيبه على يد آسريه وكانت تتزامن مع قضية الطفل المغربي العالق في بئر عميق،

واستحوذ على اهتمام العالم مرة أخرى أثار الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسط دعوات متواصلة لإنقاذه والمطالبة بحماية الأطفال أينما كانوا وتحميل المؤلفين المسؤولية.

وأطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وسوم مختلفة لدعم الطفل، منها: “أنقذوا الطفل محمد فواز قطيفان” و “سلموا الخاطفين”.

كما نشرت عصابة الخطف المجهولة في محافظة درعا (الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية منذ 4 سنوات) مقطع فيديو يظهر فيه أشخاص يجلدون الطفل

البالغ من العمر 6 سنوات “فواز محمد القطيفان” للضغط على عائلته في بلدة، بدفع المبلغ اللازم للإفراج عنه وهو 500 مليون ليرة سورية، أي قرابة 140 ألف دولار.