التخطي إلى المحتوى
الفنان احمد خليل واسباب عدم إقامة عزاء
الفنان احمد خليل واسباب عدم إقامة عزاء

وصية الفنان احمد خليل

يبحث الجمهور من محبي الفنان أحمد خليل،عن وصيته وذلك بعد وفاته صباح أمس إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير أحدث أعماله حكايتي مع الزمان،

حيث أنه توفي في المستشفى، وأقيمت صلاة الجنازة عليه ، وكشفت درية خليل، شقيقة الفنان الراحل أحمد خليل، عن السبب الحقيقي وراء وفاة شقيقها الفنان الكبير، موضحة أن الأطباء أخبروا الأسرة أنها ذبحة صدرية.

حقيقة إصابة الفنان بالكورونا

وقالت إن شقيقها أصيب بكورونا قبل حوالي أسبوع، لكن لم يلاحظ عليه أي أعراض شديدة، لأنه كان قد تلقى جرعات اللقاحات المضاد لوباء كورونا بالأساس، كاشفة أن الأطباء أخبروا أسرته بأن سبب الوفاة ذبحة صدرية.

كما أوضحت أن الأعراض الخاصة بكورونا لم تشتد عليه، إلا خلال الـ24 ساعة الأخيرة من حياته، مشيرة إلى أنه لم يكن يشكو إلا من بعض الآلام بصدره وذراعه الشمال.

وأردفت شقيقة الفنان الراحل، أنها لم تستطع أن تلتقي به أو تتحدث معه وهو داخل المستشفى بسبب حرص الأطباء على عزله، لكنها كانت تلتقي معه بشكل شبه يومي قبل إصابته، لافتة إلى أن الأطباء قالوا إن سبب الوفاة المباشرة ذبحة صدرية أودت بحياته.

وصية الفنان احمد خليل

وقررت أسرة الراحل الفنان القدير أحمد خليل عدم إقامة سرادق عزاء للفقيد، وذلك بناء على رغبته ووصيته، التي أوصى بها عائلته والمقربين منه، فضلا عن وصيته لأولاده، حيث دفن الجثمان في مقابر العائلة بمنطقة البساتين أمس الثلاثاء، واكتفت العائلة بالعزاء في صلاة الجنازة.

أخر أعمال الفنان أحمد خليل

جسد الفنان أحمد خليل دور زوج الفنانة ميرفت أمين خلال حكاية حكايتي مع الزمان ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، والتي تطلب الطلاق منه في الحلقة الأولى إثر معاناتها من تراكمات سابقة في حياتهما، حيث يسعى لمصالحتها وعودة علاقتهما كما كانت، لتوافق مع وضع عدد من الشروط الصعبة لتحقق مطلبه، وتتوالى الأحداث.