التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة ودرجات الحرارة
الأرصاد تحذر

الخميس 14 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.

عاجل الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة ودرجات الحرارة تعرف على باقي التفاصيل من خلال موقعنا عربي نيوز حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية

في البيان الذي قامت بنشره اليوم الاربعاء، عن توقعاتها لحالة طقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية

كما قالت الهيئة في بيانها، أن الفترة القادمة ستشهد البلاد حالة من التقلبات في درجات الحرارة، وستشهد البلاد من يوم السبت 16-4-2022، ازدادت تدريجي بدرجات الحرارة

والتي سرعان ما ستعاود التراجع من جديد بحلول يوم الثلاثاء 19 -4-2022، حيث قالت الهيئة أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، طقس مائل للحرارة إلى معتدل خلال ساعات النهار، لطيف خلال ساعات الليل.

تعرف على طقس الأيام ال6 المقبلة

  • الخميس 14 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الجمعة 15 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • السبت 16 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد 17 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الاثنين 18 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 19 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “السواحل الشمالية وجنوب البلاد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.