التخطي إلى المحتوى
 الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار وعدم استقرار في الجو
امطار و عدم استقرار الطقس

سوف تسود حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس علي غربي البلاد يعقبها سقوط للأمطار في بادئ الأمر علي السلوم ثم يتوالي سقوط الأمطار علي بقية المحافظات توالية .

حذرت هيئه الارصاد في بيان لها بوجود اضطرابات كبيرة في حاله الطقس ، حيث أن حالة الطقس من سئ لأسوء ، ما يدفع الكثير من الناس خاصة أولئك اللذين يعملون في أماكن بعيدة عن نطاق سكنهم ، أو في مناطق مفتوحة ومكشوفة للسماء ، من مطالعة أحوال الطقس من خلال محركات البحث ” جوجل ” بشكل يومي ، وذلك من أجل أخذ كافة الترتيبات اللازمة في حالات الطقس السيئة والتي تمر بها البلاد خلال الفترة الحالية من العام .

جدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت في بيان لها أنه في الساعات الأولي من صباح يوم الخميس سوف تسود حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس علي غربي البلاد يعقبها سقوط للأمطار في بادئ الأمر علي السلوم ثم يتوالي سقوط الأمطار علي بقية المحافظات توالية .

مشيرة في بيان لها أن الصور الأخيرة المتوفرة من القمر الصناعي قد أوضحت الأتي تكاثر السحب المتوسطة والعالية على شمال البلاد والتي يصاحبها سقوط أمطار خفيفة علي كل المناطق التي يتواجد بها رطوبة سطحية ، موضحة انه يتم متابعة الوضع بشكل دائم وعلي مدار الساعة ، من إصدار التنبؤات المناخية من خلال النشرات والإنذارات الجوية اعتمادا على آخر مخرجات النماذج العددية، داعية إلى متابعة تحديثات النشرات الجوية

إقرأ أيضاً :