افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع مستقبل مصر الزراعي

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم السبت، مشروع مستقبل جمهورية مصر العربية للإنتاج الزراعي.

قام السيد الرئيس بافتتاح مشروع مستقبل مصر اىلزراعى و تحدث سيادته عن الأراضي الزراعية المتكاملة، والتي يتم تنفيذها حالياً في الدلتا حيث جرى تنفيذها على مدار 200 و 300 سنة لكنها تتوقف باستمرار.

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه شاهد قطع أراضي كبيرة تابعة لوزارة الزراعة وبالتحديد لمحافظة البحيرة، وذلك في إطار مشروع مستقبل مصر، وأشار أن تلك الأراضي غير مشغولة حالياً رغم تخصيصها لبعض المستثمرين، وسيتم الحديث في الفترة المقبلة بشان تلك الأراضي وكيفية حل المشكلات بها لإعادة زرعها مرة أخرى، بلجنة من وزارة الزراعة.

السيسي يتحدث عن مشروع مستقبل مصر

وتطرق للحديث عن مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، واكد أنه حينما يتم الحديث عن افتتاح المشروعات يبقى المقصد أن نفهم بعضنا، وأكد أن المشروع يستهلك كهربا كثيره، وأضاف الخطبة اللي بيقال المهم نرد فوقه .

وأشار إلى ان إعلاء كفاءة البنية الأساسية الأساسية قد شاركت بالفعل في تطبيق المشروعات، وحذر من أن يتحدث أحد وهو يضع “رجل على رجل” وهو الشأن من نفسه، وأكد أن الجميع يسمع الحديث ويصدقون أنح حقيقي حينما يرونه بشكل جيد ومرتب، وتكون ظلمت نفسك وظلمت الكلام .

السيسي يعمل لأجل المصريين

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه في وضعيى تحدي بالفترة الحالية لأجل تلبية مطالب أهل مصر، وانه يعمل على تلبية مطالب المصريين، وشدد “هعرف بأمر الله”.

وأضاف أنه طلب من قبل معرفه ما هي الشركات الجاهزة لعمل صوب لأجل اتمام مشروع 15 ألف فدان صوب زراعية، والهدف منه توفير المياه وزيادة إصدارة للصوةب، ووفرة الأيدى العاملة وزيادة فرص العمل.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم السبت، مشروع مستقبل جمهورية مصر العربية للإنتاج الزراعي.