التخطي إلى المحتوى
ارتفاع شديد في درجات الحرارة  حتى نهاية شهر مايو
بيان بدرجات الحرارة الأربعاء

لطيف ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على كل من جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 25 مايو 2022 إلى الإثنين 30 مايو 2022، على ان يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البجري، وجنوب سيناء، في حين يكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب البلاد لطيف ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على كل من جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بيان بدرجات الحرارة الأربعاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء يوم الأربعاء والتي تأتي على النحو التالي.

  • تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري درجة حرارة 34 للعظمى و 20 للصغرى.
  • تسجل درجة الحرارة على السواحل الشمالية نحو 28 درجة العظمى والصغرى تصل إلى 18 تسجل جنوب سيناء 35 درجة للعظمى.

طقس الأربعاء والخميس

أما عن طقس الأربعاء فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون هناك نشاط ملحوظ على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة، أما حالة الطقس الخميس توقعت الهيئة العامة للأرصاد ظهور شبورة مائية بداية من الساعة الرابعة صباحًا حتى الساعة السابعة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة والسبت والأحد

أما طقس الجمعة والسبت توقعت الهيئة هبوب رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع هبوب رياح على القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.