التخطي إلى المحتوى
 ارتفاع جديد في أسعار معجون الأسنان بزياده 2 جنيه
أرتفاع سعر معجون الأسنان 

تحريك الأسعار جميع الأحجام سواء كان صغيرًا أم كبيرًا نصف جنيه على أن يسجل الحجم الصغير نحو 5.5 جنيه بعدما كان 5 جنيهات

أرتفعت أسعار المستلزمات الطبية في السوق المحلي مع ارتفاع أسعار الأدوية جراء زيادة تكاليف مواد الخام، ومستلزمات الإنتاج والطاقة، و ذلك منذ الحرب الروسية الأوكرانية تحركت جميع أسعار السلع والخدمات في بكل القطاعات سواء الذهب او الحديد، أو الأدوية وأصبحت الزيادة أمرًا حتميًا جراء زيادة المواد الخام.

أرتفاع سعر معجون الأسنان

و اكدت عده جهات عن تحرك أسعار معجون الأسنان بالصيدليات، من 50 قرشًا وحتى 2 جنيه، سواء كان سيجنال – كلوس اب، باختلاف الصيدليات من مكان إلى آخر، وأتت هذه الزيادة بعد الارتفاعات المتتالية خلال الفترة الماضية من جانبه أوضح الدكتور محمود فتوح، رئيس اللجنة النقابية للصيادلة الحكوميين سابقا، إن شركة سيجنال قررت تحريك الأسعار جميع الأحجام سواء كان صغيرًا أم كبيرًا نصف جنيه على أن يسجل الحجم الصغير نحو 5.5 جنيه بعدما كان 5 جنيهات في حين ارتفعت أسعار الحجم الكبير إلى 10.5 جنيه.

تطبيق الزيادة بدايه من 1 يونيو

ولفت رئيس اللجنة النقابية للصيادلة الحكوميين سابقا إلى أن الزيادة الجديدة في أسعار معجون الأسنان ستطبق بداية من 1 يونيو المقبل، متوقعا أن تكون هذه الزيادة ليست الأخيرة بل تواصل الأسعار ارتفاعهًا بعد زيادة تكاليف الإنتاج والنقل.

ولفت إلى أن الزيادة في معجون الأسنان سيجنال صغير وكبير ستكون من 50 قرشًا إلى 2 جنيه في الصيدليات على أن يصل سعر سيجنال الصغير بين 5.5 جنيه وحتى 7 جنيهات، بدلا من 5 جنيهات بالصيدليات، على أن يتراوح سعر جون الأسنان سيجنال الكبير بين 10.5 جنيه وحتى 12 جنيها مقابل 10 جنيهات للسعر القديم.

سعر معجون الأسنان كلوس اب

أما معجون الأسنان كلوس اب فقد تحرك هو الأخر بقيمة 50 قرشًا وحتى 2 جنيه، على أن يصل سعر كلوس اب الحجم الصغير بين 5.5 جنيه وحتى 7 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات السعر القديم في حين يصل سعر معجون الأسنان كلوس اب الحجم الكبير بين 10.5 جنيه، وحتى 12 جنيها مقابل 10 جنيهات في الصيدلية.