التخطي إلى المحتوى
 أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 3 اغسطس 2021
أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 3 اغسطس 2021

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء


يرصد موقعنا  عربي نيوز كل ما هو جديد ومتنوع حول أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر أغسطس، قل الطلب على شراء الدواجن بعد عيد الأضحى المبارك بسبب شراء الأسر اللحوم في العيد، ويعد هذا الأمر طبيعي في هذه الفترة بعد انتهاء عيد الأضحى، حيث اتجه العديد من المواطنين إلى تخزين أنواع اللحوم المختلفة، مما أدي إلى تراجع نسبة شراء الدواجن، وفي هذا الصدد نقدم لكم أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء

بعد انتهاء عيد الأضحى من المتوقع زيادة الطلب على الدواجن بمشتقاتها وعودة حركة البيع في الأسواق في الفترة المقبلة، وقد صرح الاستاذ عبد العزيز السيد رئيس الغرفة التجارية، عن أسعار الدواجن

أسعار الدواجن البيضاء

سجل كيلو الدواجن من النوع البيضاء في المزارع يتراوح ما بين ٢٢ إلى ٢٣ جنيها، حتي يصل إلى الأسواق للمستهلك بسعر يتراوح ما بين ٢٦ إلى ٢٧ جنيهًا.

  • سعر كرتونة البيض: وصل سعرها من المزارع لكرتونة البيض الأبيض يوم الأحد ٤٠ جنية، لتصل للأسواق للمستهلك ليسجل ٤٥ جنيهًا، والبيض الأحمر يصل سعره إلى ٤٣ جنيهًا وفي الأسواق يباع للمستهلك بسعر ٤٨ جنيهًا.
  • سعر الكتاكيت: وصل سعر الكتكوت يوم الأحد من ٧ إلى ٩ جنيهًا، بينما وصل إلى المستهلك بسعر ٦٥ جنيها للكتكوت الرومي فرنساوي.
  • سعر كتكوت البط الأبيض: يصل عمر الكتكوت يوم واحد وسعره ٧ جنيهًا.
  • سعر كتكوت البط المسكوفي: يصل عمر الكتكوت ١٧ يوم ويصل سعره ٤٠ جنيهًا.
  • سعر كتكوت البط المولار: عمر الكتكوت يوم واحد ويصل سعره إلى ١٦ جنيهات، بينما وصل سعر الكتكوت عمره ١٧ يوم نحو ٣٥ جنيها.
  • سعر الديك الرومي اليوم الفرنساوي الأبيض يصل وزنه إلى ١٢٠٠ جرام إلى ١٣٠ جنيهًا.