التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن في مصر اليوم 14 نوفمبر
أسعار الدواجن في مصر اليوم 14 نوفمبر

اليكم أسعار الدواجن في مصر

اليكم أسعار الدواجن في مصر، لقد كيف المواطنين داخل جمهورية مصر البحث عبر محركات جوجل بسبب رغبتهم الملحة في معرفة اخر الاخبار المتعلقة بأسعار الدواجن، وأهم التحديثات المتعلقة بأسعار الدواجن بكافة انواعها،

وذلك بعد ارتفاع الأسعار الكبير الذي لاحظه العديد من المواطنين، لهذا وجدنا انه لابد أن نوفر لهم اخر الاخبار المتعلقة بهذا الموضوع، وذلك من خلال السطور القادمة.

اليكم أسعار الدواجن في مصر

لقد شهدت أسعار الدواجن في الساعات الأخيرة استقرار نسبي في تكلفته المادية داخل الأسواق المحلية، حيث سجلت داخل المزارع 27 جنيه للكيلو الدواجن البيضاء،

وذلك البيان صدر عن لسان السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة، كما وصل سعر الدواجن الساسو إلى ما يقرب من الواحد وأربعين جنيه.

أسعار الدواجن البيضاء

لقد وصلت تكلفة الكيلو الواحد من الدواجن البيضاء ما يقرب من الثلاثين حنيه، كما أوضح السيد رئيس الثروة الداجنة أن سعر الدجاج البلدي 39 جنيه للكيلو.

كما أن البانية يصل سعر الكيلو فيه 70 جنيه، انا سعر الأوراق فقد وصل الكيلو إلى 33 جنيه، لقد بلغ حجم الإنتاج داخل الأسواق المحلية من الدواجن في العام السابق 1 مليار دجاجة، وهذه الإحصاء صرحت بها الجهات المختصة.

أسعار الكتاكيت اليوم

لقد وصلت أسعار الكتاكيت إلى ما يقرب من الـ 11.8 جنيه، ووصل عدد الأشخاص العاملين داخل تلك المنشآت المختصة بتربية الكتاكيت إلى خمسين منشأة.

أسعار الرومي اليوم

لقد سجل غير الكيلو الرومي داخل الأسواق المحلية خمسون جنيه، ووصل حجم الإنتاج من هذه النوعية من الدواجن نحو أربعة ملايين دجاجة بمعدل يومي، أي ما يعادل ثلاثة عشر مليار بيضة بشكل سنوي.

إن الاعتماد الكلي لدولة مصر في الحصول على هذا النوع من الدواجن مراكز بشكل أساسي على الاستيراد، وذلك لأن الإنتاج المحلي منه ضعيف للغاية ولا يلائم احتياجات المواطنين ومتطلبات السوق.