التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم 26 ديسمبر
أسعار الدواجن اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن بقيمة 4 جنيهات ووفقا لما طرحته شعبة الدوان فان هذا الارتفاع سوف يستمر حتى منتصف شهر يناير ومن المتوقع أن يرتفع  السعر لاكثر من 30 جنيه.

يرصد موقعنا عربي نيوز اسعار الدواجن اليوم 26 ديسمبرحيث تعد من المصادر الغذائية الهامة التى يعتمد عليها الكثير من الافراد كبديل للحوم؛

كما تمد الجسم بالكثير من الفوائد ، كما أن الدواجن هى مصدر رئيسى للبيض، و تتميز بسرعة دورة الانتاج وبالتالى ينتج عنها سرعة في دورة راس المال؛

و يمكنا أن نحصل على عدة فوائد مختلفة منها مثل الريش الذى يدخل في صناعة القبعات وأدوات النظافة والملابس كما أنها يمكن أن تستخدم كسماد عضوى ؛ ولذلك من المهم التعرف على أسعار الدواجن بصفة مستمرة.

اليكم أسعار الدواجن اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن بقيمة 4 جنيهات ووفقا لما طرحته شعبة الدوان فان هذا الارتفاع سوف يستمر حتى منتصف شهر يناير ومن المتوقع أن يرتفع السعر لاكثر من 30 جنيه.

حيث أعلنت البورصة أسعار الدواجن اليوم فقد وصلت أسعار الدواجن في الاسواق والمحلات الى 28 جنيه للفراخ البيضاء، بينما وصل سعر الفراخ البلدى اليوم الى 46 جنيه، وقد سجل اليوم سعر الفراخ الساسو نحو 37 جنيه، وتراوح سعر الحمام اليوم بين 50 و 70 جنيه.

أما بالنسبة لاسعار البط الفرنساوى فقد وصل الى 38 جنيه بينما بلغ سعر البط البلدى الى 50 جنيه، ووصل سعر كيلو الاوراك الى 35 جنيه، والكبد والقوانص وصل سعرهم الى 40 جنيه، والبانيه سجل سعر 65 جنيه، وسعر الصدور بالعظم وصل الى 42 جنيه.

إقرأ أيضاً :