التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم 17 نوفمبر
أسعار الدواجن اليوم 17 نوفمبر

اليكم سعر الدواجن والكتاكيت اليوم

اليكم أهم المشاريع التي حظيت بشعبية كبيرة في وطننا مصر ، حيث أنها سهلة ومربحة بسبب الاستهلاك المصري الكبير لها مع اللحوم أيضا , وعلى الرغم من ربح المشروع ومكاسبه الضخمة إلا أنه يحتاج

إلى معرفة الأسعار بشكل يومى لكى تدرس الخسارة والربح وقد سجلت البورصة اليومية اليوم 17 من نوفمبر 2021 الأسعار الآتية:-

اليكم سعر الدواجن والكتاكيت اليوم

وصل سعر طائر الساسو إلى 33 جنيها للكيلوغرام الواحد.
النوع البلدي سجل 39 جنيها للكيلوغرام الواحد.
أصبح سعر الدواجن الأبيض 32 جنيها للكيلوغرام الواحد.
بينما يتراوح كيلو البانية سبعين جنيهاً على عكس الوراك وصل سعرها نحو ثلاثة وثلاثون جنيها مصريا. وصل سعر الكتكوت الواحد من تسع جنيهات إلى 13 جنيها مصريا .

صرح رئيس شعبة ثروة الدواجن أن استهلاك المواطنين المصريين فى الدواجن البيضاء فقط وصل ما يقرب من 150 ألف طن خلال الشهر الواحد كاستهلاك محلي فى حين وصل نصيب المواطن المصرى الواحد منها نحو 21.5 كيلو بمعدل سنوى, فى حين عدد المربين لها قد وصل نحو 60000 فى المنشأة المحلية.

سعر البط والديك الرومى

وصل سعر البط اليوم 17 من نوفمبر 2021 للكيلو الواحد 45 جنيها مصريا بينما وصل سعر الكيلو الواحد للديك الرومى نحو 50 جنية بسبب استقرار سعره المحلى فى الفترة الأخيرة.

بلغ عدد البط نحو أربعة مليون طائر أى ما يقرب من 7% من الدواجن فى مصر واستطاع السوق المحلى المصرى استثمار ما يقرب من تسعون مليار جنيها مصريا فى المزارع الداجنة بينما انتاجية الديوك الرومية المحلية محدودة للغاية حتى أنها لا تناسب استهلاك السوق المحلى المصرى

سعر البيض فى مصر

استقر سعر البيض الأبيض عند أربعون جنيها والبيض البلدي 56 جنيها بينما وصل سعر البيض الأحمر 42 جنيها ,حيث سجلت الأسعار استقرارها مع وجود تذبذب طفيف فى الاسبوع الثانى على التوالى.