التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم الجمعة 8 أكتوبر
أسعار الدواجن اليوم الجمعة 8 أكتوبر

اليكم أسعار الدواجن اليوم الجمعة

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 8 أكتوبر.حالة من الغضب تسود بين الكثير من المواطنين منذ أمس بعد أن شهدت يورصة الدواجن المصرية ارتفاع في أسعار الدواجن سواء “الكتاكيت أو البيضاء أو البلدي أو الساسو وحتى البيض،

وهذا ما جعل محرك البحث يشهد ارتفاع كثيف من المواطنين وكذلك التجار وأصحاب محلات بيع الدجاج لمعرفة الأسعار الجديدة لليوم الجمعة الموافق الثامن من أكتوبر، ومن خلال موقعنا عربي نيوز سوف نعرض الأسعار بالتفاصيل.

اليكم أسعار الدواجن اليوم الجمعة

أعلن عبدالعزيز السيد رئيس شعبةالدواجن بـ الغرفة التجارية بالقاهرة، أنه اليوم تشهد مصر استقرار في أسعار الدواجن منذ أمس بعد أن شهدت ارتفاع ولكنها لليوم الثاني مسقره ولم يحدث تغير، وأوضح جدول الأسعار الذي يجعل المواطن على دراية بالأسعار قبل الشراء.

سعر كيلو الدواجن اليوم

  • أولا الدجاج الأبيض أو “الفراخ البيضاء” التي تعد طبق أساسي على المائدة المصرية بصفة مستمره يشهد سعر الكيلو لها اليوم من المزرعة للتاجر يتراوح بين 27 و29 جنيها، ومن التاجر للمستهلك تتراوح بين  31 و32 جنيهًا.
  • الدجاج البلدي سعر الكيلو من المزرعة للبائع  يتراوح بين 38 و40 جنيهًا، ومن التاجر للمستهلك يتراوح سعر الكيلو بين 43 و45 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت في المزارع بين 9 جنيهات إلى 11 جنيهًا.
  • سعر كيلو الدجاج الرومي من المزرعة للتاجر يتراوح  بين 38 و40 جنيهًا، ومن البائع للمستهلك  يصل إلى 52 جنيهًا.
  • سعر كرتونة البيض من المزرعة 44 جنيهًا، وللمستهلك يتراوح بين 46 و47 جنيهًا بالنسبة للبيض الأبيض، أما الأحمر مابين  47 و48 جنيهًا للمستهلك.