الرئيسية / هولندا / الهجرة الي هولندا / تعرف علي مميزات الهجرة الى هولندا

تعرف علي مميزات الهجرة الى هولندا

يرغب الكثير الي اللجوء الي هولندا و ذلك لكثرة و تعدد مميزات الهجرة الى هولندا، وهذه المميزات هى التي تدفع الكثير من الناس للتفكير في الهجرة لهولندا، لكن رغم هذه الميزات هناك عيوب للهجرة والعمل في هولندا، سنتعرف عليها في المقالات القادمة، حتى تتضح الرؤية بشكل كامل أمام من يفكر في الهجرة الى هولندا و موضوع اليوم سيعرفنا علي اهم مميزات الهجرة الي هولندا .

تعرف علي مميزات الهجرة الى هولندا

مما لا شك فيه ان مميزات اي بلد هي اداة الجذب لكل من يفكر بالهجرة و تعتبر هولندا من اكثر الدول التي تستقبل اللاجئين حيث ان لديها ميزات تجعلها سهلة لللاجئين .

1. العمل في بيئة تحترم حقوق العامل و تضمن حقوقه .

2. فرص العمل في هولندا متوفرة، خصوصاً لذوي المهارات .

3. التمتع بمظلة الضمان الاجتماعي القوية .

4.العيش وسط بيئة نظيفة و متقدمة على كافة الأصعدة .

5. الحياة في هولندا مميزة جداً، نظراً لما تتمتع به هولندا من وسائل مواصلات جيدة، و بنية تحتية متقدمة .

6. معدل الأجور في هولندا جيداً جداً مقارنة بحد الانفاق، خصوصاً لمن يعملون بدوام كامل .

7. تصنيف الجامعات الهولندية بين جامعات العالم متقدم جداً، و تعد جامعات هولندا من افضل جامعات العالم. جودة الدراسة الجامعية في هولندا تخدم كل من يعيش على أرض هولندا سواء كان مهاجراً أو مواطناً هولندياً .

على مستوى التعليم الأساسي، فهو أيضاً يعد من الأفضل عالمياً، و التقدم الهولندي على كافة الأصعدة، التعليم هو العنصر الأساسي فيه، و هذه الميزة تعد من افضل مميزات الهجرة الى هولندا .

8.الطب في هولندا مميز جداً، سواء كان المقصود بالطب التداوي و العلاج في هولندا، أو دراسة الطب في هولندا، فـ الدراسة و العلاج يكملان بعضها .

اذا كنت تنوي العلاج في هولندا، فسيكون أمامك الخيارات كثيرة في أفضل مستشفيات هولندا، و اذا كنت تنوي الدراسة، أو أحد أفراد أسرتك، فـ بالتأكيد سيكون أمامكم فرصة للدراسة في دولة مشهود لها عالمياً .

9. مستوى الديمقراطية في هولندا جيداً جداً، و تعد هولندا من أفضل الدول الديمقراطية على مستوى العالم .

10. الطبيعة في هولندا جميلة و ساحرة لدرجة كبيرة، فـ اذا كنت تفكر في قضاء عطلة في هولندا، أو الخروج من روتين العمل اليومي، ستكون الخيارات كثيرة أمامك .

11. يمكن التقدم بطلب لـ الحصول على الجنسية الهولندية بعد الاقامة في هولندا لمدة 5 سنوات، و من ثم الاستفادة من قوة جواز السفر الهولندي، اذ يعد الجواز الهولندى من اقوى الجوازات في العالم .

قد يهمك ايضا –كيفية تقديم طلب هجرة الى هولندا عن طريق الانترنت

و بعد

لقد حاولت الالمام باهم مميزات الهجرة الي هولندا و اتمني ان تفيد المقالة كل ممن يفكر في اللجوء الي هولندا  ، و في المقالات القادمة سنتعرف على اهم عيوب الهجرة لهولندا، بالإضافة إلى طرح دليل شامل حول شروط و متطلبات الحصول على الجنسية الهولندية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *