التخطي إلى المحتوى
7 شروط لقانون الطلاق الجديد 2022 لوقوع طلاق بين الزوج والزوجة
قانون الطلاق الجديد 2022

حيث عقب التعديلات الجديدة تحت هيئة البرلمان المصرى افادت بأن كل ما يفعله الزوج بزوجه أخرى او ثانية أو ثالثة عليه ويختار الزوجات السابقة بالزواج الجديد مع مراعاة إعطاء كل الحقوق لها وللأولاد خلال 60 يوما .

اليكم 7 شروط لقانون الطلاق الجديد 2022 لوقوع طلاق بين الزوج والزوجة من خلال موقعنا عربي نيوز و تحت هيئة البرلمان المصرى الذى قدمته النائبة امال سلامة

عضو مجلس النواب واضمن قانون التنقل الجديدة 2022 باعطاء الزوجه جميع الحقوق عند طلاقها من الزوج وفقا لقانون الطلاق الجديد والأحوال الشخصيه

فى جمهورية مصر العربية وينتصر الكثير من النساء المطلقة فى جمهورية مصر العربية واحدث اصدار قانون الطريق الجديد 2022 وما هي حقوق الزوجة المطلقة فى هذا العام 2022

تعرف على قانون الطلاق الجديد 2022

حيث قد اعلن المجلس الاعلى لحقوق الانسان تحت هيئة البرلمان المصرى بتوفير اقصى استفادة الزوجة المطلقه بحصولها على جميع مستحقاته

التى اصدرتها الوزارة بإعطاء الزوجة جميع حقوقها كاملة لمعالجة افضل واستقرار داخلى كبير دون الحاجة إلي الأشخاص والمحافظة على تربية الاولاد من التسول والكثير من الأعمال التى لا ترضي المجتمع المصرى كما جاء قانون الطلاق الجديد 2022 كالتالي .

الزواج بزوجه اخري

  • حيث تقدمت النائبة امال سلامه ببعض الاجراءات لمعرفة الزوجة السابقه من زواج زوجها بزوجه اخرى جديدة وجاء القرار بمعرفة الزوجه بحاله زواج الزوج من زوجة اخرى كحق انساني لها دستوري حيث اشارت من التعديلات الجديدة بحق من حقوق الإنسان بعلم الزوجة السابقة بزواج الزوج من زوجة أخرى .
  • حيث قد شمل قرار التعديل الجديد رن على الزوج ان يقر للزواج السابق فى وثيقة الزواج فاذا كان متزوجا عليه ان يوضح حقيقه زواجه باسم الزوجه والزوجات في وثيقة زواجه او عصمته مع كتابه محل اقامتهن وعلى الموثق اختار الزوجات السابقه بالزواج الجديد ومعرفة الزوجة الجديدة بمعرفة الأزواج السابقة .
  • واذا كان يرغب الزوج بزواج زوجه اخرى عليه توثيق الزواج في محكمة الاسرة كجزء ادارى ومسموح به بالزواج بزوجه اخرى وقانون التعديلات الجديد بان المحكمة تستدعى الزوجه لمعرفة زواج الزوج بزوجه اخرى ولها حق الاختيار فيما الرفض أم القبول .

اليكم معلومات عن قانون الطلاق الجديد 2022

  • حيث عقب التعديلات الجديدة تحت هيئة البرلمان المصرى افادت بأن كل ما يفعله الزوج بزوجه أخرى او ثانية أو ثالثة عليه ويختار الزوجات السابقة بالزواج الجديد مع مراعاة إعطاء كل الحقوق لها وللأولاد خلال 60 يوما .
  • واذا كانت الزوجة تعلم ان الزوج تزوج عليها وهي موافقة وبعد اكتمال سنه تطلب منه الطلاق لا يمكنها أخذ حقوقها لان مدة طلاق الزوجة من الزوج سنة قد تأخذ حقوقها كاملة يوم وإذا كانت تطلب الزواج بعدها بسنة فلا يجوز إعطاء حقوقها.