التخطي إلى المحتوى
5 أطعمة تمتص الطاقة السلبية
5 أطعمة تمتص الطاقة السلبية

تنشر بذور الخردل بشكل عشوائي حول المنزل تعمل على تجنب أي نوع من الطاقة السلبية من المنزل. ويقال أيضاً أن هذه الخدعة التقليدية تساعد في حماية الأسرة من المشاكل الكبرى.

تتولّد الطاقة السلبية غالباً نتيجة مجهود شخصي فتتأثر غالبية الأعضاء في الجسم بمشاكل عديدة، من هنا نتعرف علي هذا الموضوع المشوق من خلال موقعنا عربي نيوز لذا يشكل اختيار الأطعمة دوراً مهمّاً في التخفيف من حجم الطاقة السلبية وإضافه طاقه ايجابيه في المكان.

ما الأطعمة التي من شأنها إضفاء طاقة إيجابية؟

بذور الخردل

تنشر بذور الخردل بشكل عشوائي حول المنزل تعمل على تجنب أي نوع من الطاقة السلبية من المنزل. ويقال أيضاً أن هذه الخدعة التقليدية تساعد في حماية الأسرة من المشاكل الكبرى.

الملح

يعتقدون ان الملح يمتص الطاقة السلبية، حيث ان تساعد إضافة الملح إلى ماء تنظيف المنزل في امتصاص التأثير السلبي للطاقة السلبيه والشريرة. ويعتقدون أن الاحتفاظ بوعاء من الملح في الركن الشرقي من المنزل يجلب الطاقه الإيجابية والتركيز للعائلة. وان كان لديك أطفال في المنزل، يمكنك وضع وعاء من الملح في الغرفة المختصة للدراسة لمساعدتهم في التركيز.

الحامض

يعم الاعتقاد في الثقافة الهندية القديمة أن حفظ 3 حبات من حامض الليمون في زجاجه مملوءة بالماء، يمكن أن يزيل جميع أنواع الطاقة السلبية من مساحة عملك، ويجذب الطاقة الإيجابية إلى المكان، فمن الممكن أن تضعها في مكتبك في العمل أو في المنزل.

أوراق الغار

ويعتقدون ايضا ان ورق الغار الذي يعدمن التوابل الهندية يستخدم معظم الأحيان لتخفيف الطاقة السلبية، ووفقاً لخبراء العلاج في البلاد الغربية، ومن ثم يُعتقد أن أوراق الغار يمكن أن تساعد في تحقيق الطاقه الإيجابية للعائلة. ويمكن أن يؤدي حرق عدد قليل من أوراق الغار في وعاءيزيل الطاقة السلبية، ويجلب دخان أوراق الغار موجة من السلام في المنزل.

القرفة

تستخدم القرفة في العديد من الثقافات الشرقية للتخفيف من الطاقات السلبية، ويعتقدون ايضا أن وضع أعواد القرفة في المكان الذي تحتفظ فيه بأموالك يمكن أن يساعد في إزالة أي تأثر سلبي عن حياتك المالية، ويقولون خبراء العلاج بالطب البديل أن القرفة يمكن أن تساعد أيضاً في علاج بعض المشاكل الصحية مثل الأرق من خلال وضع بعض أعواد القرفة تحت الوسادة، ويمكن أن يساعد هذا في تجنب الأحلام السيئة أو الكوابيس ويمكن أن يساعد في تحقيق الطاقه الإيجابية

إقرأ أيضاً :