حسن شاكوش
حسن شاكوش

في مفاجأة غير متوقعة مساء أمس الموافق يوم الأحد غضب أهالى منطقة مدينة نصر من زحام شديد، فى إحدى الشوارع الرئيسية، مع ارتفاع أصوات المزيكا والغناء، ليكتشفوا أن ذلك بسبب افتتاح كافيه لمطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش.

والعجيب في متابعات ما حدث افتتاح شاكوش لـ الكافيه، جاء بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا، الأمر الذى رفضه أهالى المنطقة، وسرعان ما أبلغوا الأجهزة الأمنية.

بدأت الواقعة رسميا بتلقى قوات الشرطة، بمدينة نصر بلاغا من الأهالى بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش "كوفى شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك.

انتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفى شوب، وبالفحص تبين مخالفته وعدم حصوله على تراخيص، كما أنه خالف القانون من خلال استحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة للنيابة العامة للتحقيق فيها.

وفى أكتوبر الماضى، كشفت مصادر تفاصيل الحفل الخاص بفيلا المنصورية، الذى ترددت أنباء عن القبض على مطربى المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال بسببه، وقال إن قوة من المصنفات الفنية توجهت إلى الحفل الذى أقيم فى إحدى الفيلات بمنطقة المنصورية لفحص تراحيص الحفل.

كما تم التحفظ على المطربين المتواجدين فى الحفل لحين الانتهاء من فحص التراخيص لبيان ما إذا كان بينهم مخالفين من عدمه، وتم السماح لهم بالانصراف بعد مراجعة الأوراق.

فيما نفى مطرب المهرجات حسن شاكوش، ما تردد من أنباء حول القبض عليه أثناء غنائه بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.