التخطي إلى المحتوى
يمكنك معرفة موعد اولى حلقات برنامج عراق ايدول والقنوات الناقلة له وتردداتها
عراق ايدول

الكثير من المتابعين العراقيين ينتظرون اولى حلقات الموسم الثانى من برنامجهم الشهير عراق ايدول .. حيث كان الموسم الأول بة الكثير من الأصوار الرائعه والكثير من الحماسة

الكثير من المتابعين العراقيين ينتظرون اولى حلقات الموسم الثانى من برنامجهم الشهير عراق ايدول .. حيث كان الموسم الأول بة الكثير من الأصوار الرائعه والكثير من الحماسة حيث يعتبر من اهم البرامج العربية الذي يقدم الدعم للمواهب من الشباب والذي تم الاعلان عن تفاصيل عرضه خلال الايام المقبلة، لذلك نسلط الضوء من خلال هذه السطور على طرح موعد عرض الموسم الثاني من برنامج عراق ايدول والقنوات الناقلة للبرنامج.

المواعيد المحددة لعرض برنامج عراق ايدول :

يتم عرض البرنامج خلال الايام المقبلة، ليتم عرضه يومي الجمعة والخميس من كل اسبوع وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، ويمكن متابعة البرنامج من خلال التردد التالي لقناة Mbc العراق.

تردد قناة mbc العراق الناقلة لبرنامج عراق ايدول :

  • تردد قناة mbc العراق على القمر الصناعي 12226، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500.

معلومات عن برنامج عراق ايدول :

يستهدف برنامج ازاي ايدول الموسم الثاني العديد من المواهب الشابة في العالم العربي والذين تتراوح اعمارهم ما بين 18 عام وحتى 28 عام، حيث صدر الموسم الاول الخاص بالبرنامج خلال الفترة الماضية والذي حقق نجاح كبير ومشاهدات مرتفعة على مستوى العالم العربي بشكلٍ عام، حيث جاءت لجنة التحكيم تتضمن افضل نجوم العراق بشكل عام مثل رحمة رياض، وحاتم العراقي، وسيف نبيل، ومن المقرر ان يتم عرض الموسم الثالث عبر قناة mbc العراق.