التخطي إلى المحتوى
 وفاة الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض و اخر كلمات له
وفاه الفنان سمير صبري

ونشرت بوسي من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصورة والفييوهات القصيرة إنستجرام صورة لسمير صبري وكتبت عليها البقاء لله.

قامت الإعلامية بوسي شلبي اليوم الجمعة بالاعلان عن وفاة الفنان سمير صبري بعد صراع طويل مع مرض السرطان خلال الفترة الأخيرة عن عمر ناهز 85 عاما، تاركا إرثا كبيرا في الفن بعدد كبيرا من الأفلام والمسلسلات، ونشرت بوسي من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصورة والفييوهات القصيرة إنستجرام صورة لسمير صبري وكتبت عليها البقاء لله.

بوسي شلبي مديره اعمال سمير صبري

وكانت مديرة أعمال الفنان سمير صبري منذ أيام قد أعلنت عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان قبل وفاته حيث تعرض إلى وعكة صحية شديدة تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبري في القاهرة لتلقى العلاج اللازم، وقالت في تصريحات صحفي، أن حالة الفنان تحسنت وغادر المستشفي بعد فترة طويلة بالمستشفي تقلى خلالها العلاج، مشيرا إلى أن الفنان سيتبع بروتوكول علاج متبع من الطبيب المعالج قبل أن ينتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة.

آخر أعمال الفنان سمير صبري

وكان آخر ما قدمه الفنان سمير صبري، حلقة إذاعية جديدة من برنامج ذكرياتي الذي يذاع من خلال إذاعة الأغاني وذلك قبل أيام من وفاته، وكان حلقة استثنائية حيث سجلها داخل المستشفى الذي يرقد به بعد أن تعرض لأزمة صحية وشارك في الحلقة العديد من الفنانين المقربين.

أخر تصريح للفنان قبل وفاته

وقال الفنان سمير صبري في الحلقة: “أنا بقول لنفسي اتكل على الله واصبر، إن بعد العسر يسرا، وفي حاجات كتير الواحد لما بيتعب بيفتكر أن أهم حاجة هي الصحة، الآلاف من الرسائل وباقات الورد، ومش ممكن أنسي وقفتكم معايا، على رأسهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزيرة الصحة، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وفي حاجات كتير بتأثر في الواحد، مفيش أحسن من الصحة يا ولاد، الصحة وراحة البال، وقبول الوضع اللي الواحد عايشه.. ادعولي بالشفا.. أدعولي بصلاة الفجر”.