التخطي إلى المحتوى
هنااااااا مسلسل لعبة الحبار Squid Game
هنااااااا مسلسل لعبة الحبار Squid Game

تعرف على أحداث مسلسل لعبة الحبار Squid Game

لعبة الحبار،يطلق على لعبة الحبار بالانجليزية، Squid Game يعرف أيضا، الجولة السادسة يعرض على ‏الشبكة: Netflix  يصنف من نوع خيال أثارة و غموض  عدد‏ الحلقات 9 ،‏ تاريخ الإصدار الخاص بالمسلسل 17 سبتمبر 2021  يعرض في ‏أيام  الجمعة ‏ مدة العرض بالحلقة50 دقيقة.

حقق مسلسل لعبة الحبار نجاح كبي وتصدر التريند ومواقع البحث حول من أبطال المسلسل ومعرفة بداية الأحداث لذلك يبحث الكثير على معرفة أحداث وقصة المسلسل نقدمها

لذلك نعمل من خلال موقعنا عربي نيوز

قصة مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار، يحكي قصة أشخاص قرروا أن يصبحوا لاعبين في لعبة البقاء على قيد الحياة الغامضة التي تبلغ قيمة جائزتها 40 مليون دولار على المحك. يبدو أن جي هون ، الذي يلعبه لي جونغ جاي ، قد هُزم من الحياة بعد طرده من وظيفته. و قرر الانضمام إلى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بجوائز مالية. سونغ وو، الذي يلعبه بارك هاي سانغ هو صديق طفولة جي هون، على الرغم من خلفيته العائلية الفقيرة ٬ إلا أنه تخرج من جامعة مرموقة . و بعد حصوله على وظيفة تم اتهامه بالإختلاس ٫ و هو الذي اكتشف اللعبة و اقترحها على صديقه . وهو ينضم أيضًا إلى اللعبة حيث يواجه مشكلة في العمل على الرغم من كل العمل الشاق الذي قام به ليكون حيث هو الآن.

أبطال المسلسل

ابطال الدراما :

  • Lee-Jung-Jae : في دور Seong Gi-Hun Park-Hae-Soo : في دور Cho Sang-Woo Oh-Young-Soo : في دور Oh Il-Nam Jung-Ho-Yeon : في دور Sae-Byeok Heo-Sung-Tae : في دور Deok-Soo Tripathi-Anupam : في دور Ali.

تبدأ أحداث المسلسل بمجموعة من الأطفال يلعبون لعبة الأحبّار المنتشرة في كوريا الجنوبية عام 1970، ثم يظهر سيونج جون وهو صغير وسعيد بالفوز على أقرانه.

رأي الناقد الفني الكوري الجنوبي

اعلن جونج دوك هيون لصحيفة «كوريا توداي»، إن المسلسل يستخدم الألعاب كموضوع، لكنه يدرس المجتمع والرأسمالية من خلال تلك الألعاب.

وتابع أنه كان السبب وراء بقاء الشخصية (كي-هون) التي قام بتجسيدها الممثل (لي جونج جيه) على قيد الحياة ليس أنه اتخذ قرارات بنية حسنة، بل لسبب حسن حظه، وهذا هو واقعنا».