التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل Moon Knight الجديد 2022
مسلسل Moon Knight

يستمر عرضه حتى 4 مايو القادم، ويتم عرضه عبر قناة ديزني+، ويمكن متابعة 6 حلقات بشكل أسبوعي على تلك القناة، حيث يتم عرضه بشكل أسبوعي وبالتحديد يوم الأربعاء على Disney+.

تعرف على موعد عرض مسلسل Moon Knight الجديد 2022 من خلال موقعنا عربي نيوز حيث يشارك المخرج المصري محمد دياب في إخراج مسلسل Moon Knight

وهو من المسلسلات التي استطاعت جذب العديد من المشاهدين خاصه أن احداثه تدول حول الحضارة الفرعونية، التي تحتوي على العديد من أوجه الغموض.

مسلسل Moon Knight الجديد

حيث يحتوى المسلسل على إحدى شخصيات عالم مارفل، ويجسدها النجم العالمي أوسكار إسحاق، ودائما ما تتم الإشارة إلى خونشو، أو إله القمر في الحضارة المصرية القديمة

وخاصة أن المصريين القدماء ارتبطوا بعبادة القمر والذي كان له 3 آلهة أولا الإله “إعح” وهو الإله القمر ثم بعده “خونسو” ويعنى الهائم أو المسافر وكان له معبد “إله القمر” وأخيرا هو الإله “تحوت” مخترع التقويم القمرى.

اليكم موعيد عرض مسلسل Moon Knight الجديد 2022

ومنذ بداية عرض المسلسل في مارس الماضي، وهو يحظى بنسبة مشاهدات مرتفعه، كما حصد البرومو التشويقي منذ عرضه على مليون و300 ألف مشاهدة الأمر الذي يشير إلى شعبية الجماهير المتابع

للمسلسل الذي يستمر عرضه حتى 4 مايو القادم، ويتم عرضه عبر قناة ديزني+، ويمكن متابعة 6 حلقات بشكل أسبوعي على تلك القناة، حيث يتم عرضه بشكل أسبوعي وبالتحديد يوم الأربعاء على Disney+.

معبد خونسو

حيث يحتوي معبد خونسو وهو ضمن مجمع معابد الأقصر ويحتوى على نقوش ورسومات توضح معتقدات القدماء المصريين، عن إله القمر ووالده “آمون” وزوجتة المعبودة “موت”.

كما يعد معبد خونسو من أجمل المعابد المصرية القديمة، فقد تم تشييده على يد الملك رمسيس الثالث عام 1198 واستكمل ابنه رمسيس الرابع ثم رمسيس 11 وأتم بناؤه على الشكل الأخير “حريحو” رئيس الكهنة الذي أصبح ملكا عام 1085 ق.م وهو آخر ملوك الأسرة العشرين.

ومسلسل Moon Knight الجديد 2022، من إخراج محمد دياب، وجورج كلوني وجاستن بنسون وتأليف دوج مونش، دون بيرلين وجيريمي سلاتر، وبطولة أوسكار إسحاق، ومي كالماوي.

إقرأ أيضاً :