التخطي إلى المحتوى
موعد عرض بكار في رمضان 2022
موعد عرض بكار في رمضان 2022

سيذاع عبر قناة MIX ONE  بتقنية رسوم متحركة 2D وبأصوات الشخصيات القديمة، كما يتم العرض الأول للكرتون في تمام الساعة 6:15 قبل الإفطار، والإعادة في تمام الساعة 1:30 منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهراً.

تعرف على مواعيد عرض كرتون بكار في رمضان 2022 من خلال موقعنا عربي نيوز يبحث الكثير من المصريين عن مواعيد عرض مسلسل كرتون بكار في رمضان، لما له من حب بالغ لدي قلوب الشعب المصري،

حيث يعتبر كرتون بكار من المسلسلات المفضلة لدي الأطفال والكبار في نفس ذات الوقت، ويعد من اقدم المسلسلات الكرتونية التي تعرض علي شاشات السينما المصرية والعربية.

اليكم مواعيد عرض كرتون بكار رمضان 2022

سيذاع عبر قناة MIX ONE بتقنية رسوم متحركة 2D وبأصوات الشخصيات القديمة، كما يتم العرض الأول للكرتون في تمام الساعة 6:15 قبل الإفطار، والإعادة في تمام الساعة 1:30 منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهراً.

كرتون بكار

كما ان كرتون بكار هو أول مسلسل يجسد شخصية حقيقية بدأ في نهاية القرن السابق للمخرجة مي سيف النصر، كما تم استكمال هذا العمل علي يد ابنها بعد وفاتها ليظل هذا العمل محفور لدي أذهان كل المصرينن الكبار والصغار، كما يشتهر هذا العمل الفني بالتتر الذي يقدمه الفنان محمد منير.