التخطي إلى المحتوى
موعد المولد النبوى الشريف 2021 واجمل عبارات التهنئة
موعد المولد النبوى الشريف 2021 واجمل عبارات التهنئة

رسمياً موعد المولد النبوى الشريف ، اليكم عبارات تهنئه بالمولد النبوي الشريف

رسمياً موعد المولد النبوى الشريف 2021، موعد المولد النبوي الشريف يهتم بالتعرف على التاريخ الخاص به بكل دقة حيث يحتفي المسلمون بتلكم المناسبة الشريفة والعطرة منذ قديم الزمن،

والكثير من الطقوس تقام بكل بلدان العللم الإسلامي من باب الاحتفال بتلك المناسبة الدينية العظيمة وهي مقدم النبي صلى الله عليه وسلم ومجيئه للدنيا ليكون رحمة مهداة للبشرية جمعاء،

موعد المولد النبوي الشريف قد تم الإعلان عنه من قبل المعهد المتخصص بالأبحاث الفلكية، حيث أنه قد تم الإعلان بالثلاثاء الماضي الثامن والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين وواحد وعشرين.

رسمياً موعد المولد النبوى الشريف

حيث أنه وفق لكل ما قد تم إجراءه بناء على خطوات الحساب الفلكي فإن الموعد قد تم التحديد له ليكون بيوم الثامن عشر لشهر أكتوبر المقبل،

حيث أن الحسابات جميعها تشير لكون الهلال للشهر الهجري ربيع أو ل سيولد بالواحدة وستة دقائق من الظهيرة وهذا بتوقيت محافظة القاهرة.

اليكم عبارات تهنئه بالمولد النبوي الشريف

  • بكل معاني الحب والود نقدم طيب التهاني وأرق الأمنيات بقدوم مولد نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم أعاده المولى سبحانه وتعالى عليكم أعام عديدة وأزمنة مديدة.
  • بيوم ميلاد أشرف الخلق نقدم لكم تهنئة معطرة بالذكر لله سبحانه وتعالى ونتمنى من رب العالمين الصحة والعافية للجميع.
  • يومنا هذا يصادف أعظم الأيام وهو مولد النبي العدنان صلى الله عليه وسلم ونرجو من الحنان المنان أن يعود ذلك اليوم عليكم بالمزيد من الخيرات.
  • خير ما نتذكر به النبي صلى الله عليه وسلم في يوم ميلاده هو كثرة الصلاة والسلام عليه، وفعل الطاعات وترك المنكرات، وكل عام والأمة العربية، والأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن وكل البركات.