مشروب طبيعي للقضاء على الكرش
مشروب طبيعي للقضاء على الكرش

القضاء على الكرش


يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول الكثير من الناس دائمًا تناول الوجبات السريعة والمعلبات الغنية بالدهون والنشا مما يؤدي في النهاية إلى الكسل والخمول مما يؤدي إلى زيادة الوزن وفي نفس الوقت تتراكم الدهون على البطن مما يؤدي إلى ما يسمى ب “الكرش” التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية مختلفة. من ناحية أخرى، شعرت بالحرج واضطررت إلى ارتداء ملابس داكنة كبيرة لإخفائها، ولكن دون جدوى لمعالجة هذه المشكلة، وجدنا أنه يمكن إعداد بعض الوصفات الطبيعية في المنزل، كما تساعد على إنقاص الوزن، وسوف نتعرف عليها في الأسطر القليلة القادمة.

ماء الكمون للقضاء على الكرش

الكمون من التوابل الرائعة التي يمكن العثور عليها عادة في معظم المأكولات الهندية، حيث يمكن أن تسرع المياه المليئة بالكمون عملية الأيض والهضم، مما يساعدك على إنقاص الوزن بسرعة، كما أنه فعال للغاية إذا كنت ترغب في إنقاص دهون البطن، حيث إنه مشروب منخفض السعرات الحرارية لمنع الجوع والإفراط في الأكل.

فقط أضف ملعقة كبيرة من بذور الكمون إلى كوب من الماء طوال الليل وشربه على معدة فارغة في صباح اليوم التالي وستدهشك النتائج، وتذكر أن تقوم بتمارين عضلات البطن للحصول على أفضل النتائج.

القضاء على الكرش

  • اشرب العصائر الغنية بالبروتينات والألياف ولكن بدون سكر مضاف.
  • أضف القرفة إلى الكربوهيدرات لإثراء نظامك الغذائي وتحسين توازن السكر وممارسة الرياضة على معدة فارغة.
  • عندما يكون الأيض منخفضًا، قلل من تناول السعرات الحرارية قبل النوم وممارسة الرياضة.
  • تناول النعناع بعد الوجبات واشعر بالشبع.
  • تناول مجموعة متنوعة من الدهون الصحية، مثل بذور الشيا والسلمون البري والأفوكادو، لخفض مستويات الأنسولين من خلال نظام غذائي متوازن.
  • تناول البروبيوتيك (مثل الزبادي) لزيادة عدد البكتيريا المفيدة في الجسم، فتعمل السعرات الحرارية والكربوهيدرات والنكهات الطبيعية على تقليل التوتر وتقليل عسر الهضم والانتفاخ وتغيير نمط حياتك بدلاً من العلاجات السريعة وممارسة عضلات البطن الهزيلة من خلال التركيز على معدتك للحصول على نوم جيد ليلاً يساعد على التحكم في الهرمون اللوتيني.
  • تناول الأطعمة الصحية مثل الشوكولاتة الداكنة غير المحلاة والزبادي العادي ودقيق الشوفان والتفاح والقرفة وألواح الخضار.