التخطي إلى المحتوى
مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز 2022 إيجي بست بجودة عالية HD
مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز

أما عن تفاصيل الفيلم هو أول فيلم عربي لنتفليكس، وهو انتاج مشترك بين مصر ولبنان والامارات، ويشارك في بطولته الفنانة منى زكي ، والفنان الأردني إياد ، وإخراج وسام سميرة.

الان يمكنكم مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز 2022 كامل علي إيجي بست بدون حذف وإعلانات من خلال موقعنا عربي نيوز، والذي يبحث عنه الجميع الآن بعد الجدل الكبير

الذي تعرض له الفيلم خلال ساعات قليلة، ولم يكن ذلك منذ بداية عرضه على منصة نتفلكس، بل بدأ الجدل المثار حول فيلم اصحاب ولا اعز بمجرد عرض البرومو الترويحي للفيلم،

إذ أنه النسخة العربية من فيلم إيطالي شهير، وقد طال الانتظار حتى تم طرح النسخة العربية منه، ولكن بمجرد عرض الفيلم سرعان ما أصبح فضيحة سنيمائية بكل المقاييس.

بالفيديو شاهد فيلم أصحاب ولا اعز إيجي بست

حيث انتشرت الآن الكثير من مقاطع الفيديو للفنانة مني زكي والخاصة بمشاهدها في فيلم أصحاب ولا أعز الجديد 2022، وقد تزايد البحث عنها بشكل كبير جدا خلال الساعات القليلة الماضية،

وخاصة بعد كثرة الشائعات التي تم تداولها على الكثير من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص بعد فيديو فضيحة منى زكي الذي اثار جدلا واسعا في الشارع المصري خلال وقت قصير جدا.

والجدير بالذكر أنه تم حذفه من أحداث المسلسل بعد ان واجه انتقادا لاذعا من النقاد، والجمهورـ حيث وصفه البعض بالجرأة، ووصفة بعض آخر بأنه يشير للإباحية، في حين وصفه النقاد بأنه سقطة اخلاقية في تاريخ الفنانة المصرية منى زكي.

فيلم أصحاب ولا أعز كامل

بينما من أكثر المشاهد التي اثارت جدلا واسعا في أحداث فيلم اصحاب ولا اعز هو مشهد منى زكي التي تظهر في إحدى الكواليس وهي تخلع إحدى ملابسها الداخلية وتخبؤه في حقيبتها ،

قبل أن تغادر المنزل لتقابل أصدقائها ، وهو الأمر الذي عرّضها لهجوم شديد من الجمهور وانتقادات لاذعة من النقاد، مستخدمين ما وصفوه بـ “الإباحية” وفضلا عن التنقل لفكرة المثلية الجنسية من احد ابطال الفيلم، وهو ما اتهمه الكثيرون بالترويج للمثلية الجنسية.

أما عن تفاصيل الفيلم هو أول فيلم عربي لنتفليكس، وهو انتاج مشترك بين مصر ولبنان والامارات، ويشارك في بطولته الفنانة منى زكي ، والفنان الأردني إياد ، وإخراج وسام سميرة.

إقرأ أيضاً :