التخطي إلى المحتوى
مبروك عطية.. يوضح حقيقة تعنيف رجل داخل المسجد
مبروك عطية.. يوضح حقيقة تعنيف رجل داخل المسجد

 تعليق مبروك عطية

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو عبر السوشيال ميديا يظهر فيه الشيخ مبروك عطية وهو يتحدث في درس يلقيه في أحد المساجد مع مجموعة من المصلين،

حيث يظهر وهو يتحدث ثم يقوم إلى أحد الأشخاص الذي كان يتحدث أثناء الدرس ويغضب منه ويفقد أعصابه ثم يعتدي عليه داخل المسجد، ما أثارت حالة من الجدل والهجوم على الشيخ الشهير بسبب فعلته وهو يظهر في حالة من العصبية الشديدة على أحد المصلين.

تعليق مبروك عطية

وفي أول تعليق من الشيخ مبروك عطية نشر أستاذ الشريعة فى جامعة الأزهر، مقطع فيديو أخر للواقعة وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يرد

من خلاله على الفيديو المتداول على السوشيال ميديا ويتهم به بأنه اعتدى على أحد المصلين داخل مسجد أثناء إلقاءه درس داخل المسجد.

اليكم تفاصيل الواقعة

وقال الداعية الشهير في أول تعليق له على الفيديو: “الفيديو من 8 سنوات، وكانت عبارة عن حوار بينى وبين أحد المصلين فى درس بعد صلاة الفجر.. واحد بيتكلم وأنا بتكلم قلت له اسمع قال مش سامع، قلت تعالى اقعد قدامى، قال مش قادر أقوم قلت له خلاص آجى اشيلك.. وخلصت الحدوتة”.

واختتم عطية:” الدرس كان بعد صلاة الفجر وجيران الجامع عايزين يناموا فبطلت استعمل الميكرفون”، لافتًا إلى أنه برئ من تهمة الاعتداء على أحد.