ماسك تفتيح اليدين
ماسك تفتيح اليدين

اليكم ماسك تبييض اليديين والرجلين

الحصول على يدين ورجلين بيضاء هي ما تبحث عنه النساء لأن بياض هذه المناطق ونعومتها يجعل شكل المرأة جذاب وبسبب ذلك تلجأ إلى شراء مستحضرات تجميل لتفتيح البشرة،

ولكن هذه المستحضرات تحتاج إلى وقت ومجهود وقد تكون التكلفة عالية على البعض ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم من خلال موقع عربي نيوز خلطة تبييض اليدين والرجلين فتابعونا.

اليكم ماسك تبييض اليديين والرجلين

  1. عصير الليمون وزيت الزيتون

 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم نضيف ملعقة ماء دافئ ونقلب المكونات حتى تتجانس.

نقوم بوضع المزيج على اليدين والرجلين مع التدليك بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم يترك لمدة ساعتين وبعد ذلك يسمح بمناديل مبللة بالماء.

تكرر هذه الخلطة مرة واحدة أسبوعيا لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، زيت الزيتون يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ولذلك يقوم بتفتيح وترطيب البشرة أما الليمون فهو غني بفيتامين سي المعروف بفوائده المذهلة للبشرة.

الليمون وماء الورد

نقوم بمزج نصف كوب من ماء الورد مع 2 ملعقة من الجليسرين وعصير نصف ليمونة ويضاف أيضا ملعقة من الخل و2 ملعقة من عصير البرتقال.

نحفظ المزيج في عبوة زجاج وترج جيدا قبل الاستخدام ثم يرش على اليدين والرجلين ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء.

تكرر هذه الخلطة يوميا، ماء الورد معروف بفوائده الصحية للبشرة ويعالج أيضا جميع الأمراض الجلدية أما الجليسرين يرطب البشرة ويساعد على تفتيحها والليمون والبرتقال يحتويان على فيتامين سي.

الطماطم والحليب

نعصر 3 حبات من الطماطم ثم نضيف القليل من اللبن ونوزع المزيج على اليدين والرجلين ويترك لمدة ساعة ثم يغسل بالماء وسوف تندهشي من النتيجة.

الطماطم غنية بالخصائص المبيضة للبشرة وتقوم أيضا بموازنة درجة الحموضة وتساعد في التخلص من الزيوت الزائدة الذي توجد على البشرة أما الحليب يحتوي على فيتامينات ومعادن هامة لصحة الجلد وبالتالي يجعل البشرة أكثر إشراقة وجمال.