قائمه المسلسلات الأكثر مشاهده على watch it  الاختيار 3 يتصدر المرتبة الاولى

وتذيل القائمة، مسلسل جزيرة غمام، لطارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وتدور أحداثه في عشرينات القرن الماضي.

قائمه المسلسلات الأكثر مشاهده على watch it الاختيار 3 يتصدر المرتبة الاولى حيث هناك خاصيه جديده توفرت في منصه WATCH IT وهي قائمه المسلسلات الاكثر مشاهده وهي عباره عن اكثر 10 مسلسلات مشاهده في السباق الرمضاني الحالي اكثر 10 أعمال دراميه مشاهده في الاسبوع الاول من السباق الرمضاني وفقا للمنصه

الاختيار 3 يتصدر قائمه المسلسلات

تصدر مسلسل الاختيار 3 قائمه الاكثر مشاهده ليكون في المركز الاول بعد اسبوع من عرضه والمسلسل من نوعيه الاعمال الوطنيه التي تسلط الضوء على فتره ما قبل ثوره 30 يونيو وما حدث وهو من بطوله عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم ياسر جلال / أحمد السقا / كريم عبد العزيز

مسلسل الكبير أوي 6

جاء في المركز الثاني في قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة على «Watch It»، مسلسل الكبير أوي 6، ويشارك في بطولته، أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام وهشام إسماعيل، وذلك بعد أن تصدر التريند خلال الأيام الماضية بمشاهد «مربوحة» وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة الصاعدة رحمة أحمد.

مسلسل العائدون

  • وجاء مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني، في المركز الثالث في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وتدور أحداثه حول الجماعات المتطرفة.

مسلسل مكتوب عليا

  • أما المرتبة الرابعة، فمن نصيب المسلسل الكوميدي مكتوب عليا، لأكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنا ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج وليد الحلفاوي.

مسلسل المشوار

  • واحتل مسلسل المشوار، المركز الخامس وفقا لمنصة «واتش ات»، ومن بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، ويدور حول قصة كفاح «ماهر» و«ورد» العاملين البسيطين، والمسلسل من إخراج محمد ياسين.

سوتس بالعربي

  • وجاء آسر ياسين في المركز السادس بمسلسل سوتس بالعربي، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد داوود وصبا مبارك وريم مصطفى، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

راجعين يا هوى

  • المركز السابع كان من نصيب مسلسل راجعين يا هوى، وهو من بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا ووفاء عامر ومن إخراج محمد سلامة.

فاتن أمل حربي

  • تصدر المركز الثامن، مسلسل فاتن أمل حربي لنيللي كريم وشريف سلامة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

في بيتنا روبوت

  • أما المركز التاسع فحصل عليه مسلسل في بيتنا روبوت، بطولة ليلى زاهر وهشام جمال، وتدور أحداثه حول تصنيع الروبوتات في إطار كوميدي.

جزيرة غمام

  • وتذيل القائمة، مسلسل جزيرة غمام، لطارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وتدور أحداثه في عشرينات القرن الماضي.