التخطي إلى المحتوى
 «فاتن أمل حربي» نيللي كريم تروج لمسلسلها الرمضاني الذي يناقش الزواج العرفي
نيللي كريم

كما وقد ونشرت نيللي كريم عبر الاستوري عددا من الصور لأبطال المسلسل ضمن أحداث المسلسل، وعلقت على الصور قائلة: «يأتي قريبًا»، وظهر في الصور كل من: «شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، جيلان علاء، محمد التاجي».

نيللي كريم تُروج لمسلسلها «فاتن أمل حربي» حيث ان روّجت الفنانة نيللي كريم لمسلسلها الجديد «فاتن أمل حربي»، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022، عبر حسابها الرسمي «الانستجرام» بالصور والفيديوهات

كما وقد ونشرت نيللي كريم عبر الاستوري عددا من الصور لأبطال المسلسل ضمن أحداث المسلسل، وعلقت على الصور قائلة: «يأتي قريبًا»، وظهر في الصور كل من: «شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، جيلان علاء، محمد التاجي».

"فاتن أمل حربي" يناقش الزواج العرفي

كما وكشفت ايضا الفنانه نيللي كريم، من خلال لقاء لها في برنامج «the insider بالعربي»، عن تفاصيل مسلسلها «فاتن أمل حربي»، كما انها أشارت إلى أنه مسلسل درامي اجتماعي، يسلط الضوء على قضايا المرأة ومنها قضية الزواج العرفي والرسمي، حيث نفت مشاركة الفنان أحمد حاتم في المسلسل.

ابطال المسلسل

حيث ان الجدير بالذكر أن مسلسل «فاتن أمل حربي»، من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج جمال العدل، كما ويشارك في بطولة العمل نيللي كريم وعدد من الأبطال منهم: شريف سلامة، جيلان علاء، محمد التاجي، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني، وغيرهم من الفنانين.

كما وان قد تجسد الفنانه نيللي كريم خلال الأحداث انها تعمل موظفة بالشهر العقاري وسوف تكون متزوجة من شريف سلامة ولديهم طفلين، ويقرروا الطلاق، وسوف تعيش بعدها نيللي رحلة من المعاناة والصعاب.

أخر أعمال نيللي

كما وكانت آخر أعمال نيللي كريم مسلسل «ضد الكسر»، الذي نافست به في دراما رمضان الماضي 2021، وشاركها بطولته كل من: «محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نور إيهاب، لؤي عمران، تامر هشام، سامي مغاوري، نهير أمين، جمال يوسف»، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.