التخطي إلى المحتوى
عيد الحب..أفكار بسيطة للشباب في الفالنتاين
عيد الحب..أفكار بسيطة للشباب في الفالنتاين

اليكم أفكار لـ هدايا عيد الحب بين المحبين بسعر رخيص

بعد ساعات قليلة يحل عيد الحب المصري، الذي يتوافق كل عام مع يوم الرابع من نوفمبر، وفيه يبدأ كثير من السيدات خاصة في الاستعداد لإعداد سهرة مميزة ورومانسية لا تنسي بينها وبين زوجها،

وتبدأ رحلة البحث عن أحدث الابتكارات والأفكار المميزة لجذب أنظاره؛ لنشر الرومانسية والبهجة في المنزل، ويقوم الشاب بتقديم هدية لشريكة حياته والعكس أيضا، ولكن بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها الكثير، يقوموا بالبحث عن الهدايا القيمة وتكون بأسعار رخيصة.

اليكم أفكار لـ هدايا عيد الحب بين المحبين بسعر رخيص

1-الدباديب الحمراء بأنواعها المختلفة من الأشياء المفضلة للفتيات، ويكون منها فلافيلو والقطة كيتو وكرتي البعبع، وتتراوح من صغيرة إلى متوسطة.

2-صندوق احمر به شيكولاتات مختلفة ويمكن شراء صندوق هدايا، ويبدأ سعره من 25 جنيه إلى 200 جنيه، ويتم شراء فوم من 15 جنيه إلى 35 جنيه، ويتم وضع شيكولاتة وألعاب صغيرة، وتختلف سعرها حسب الحجم.

3-شراء بوكية من الزهور، ويمكن الحصول عليه بدء من 35 جنيه إلى 3000 جنيه.

4-يتم تقديم هدية مثالية ورائعة، ويكون منها شراء شمعة متوسطة الحجم، ثم يتم اختيار صورة مناسبة، ومن ثم يتم لصقها على الشمعة، ويتم مرور هواء ساخن عليها لمدة ثوان، وسيتم طبع الصورة على الشمعة.

5-يمكن شراء هدية مناسبة، مثل مج أو كوب يحمل شعار النادي المفضل، أو صورة النجم المفضل، وتكون مميزة في تلك المناسبة.

6- شراء تذكرة في مسرح أو سينما ومشاهدة فيلم، والسعر لا يزيد عن 100جنيه.

7-شراء برطمان زجاج فارغ، ويتم رسم بعض القلوب أو النجوم بالقلم الفلوماستر، وإحضار بعض الأوراق وكتابة رسائل وعبارات رومانسيه، ووضعها داخل البرطمان، مع بعض الحلوى والفوم، وتقديمها كهدية.