التخطي إلى المحتوى
عروض سيارة لاند كروزر تقسيط وكاش
عروض سيارة لاند كروزر تقسيط وكاش

العرض العملاق تويوتا لاند كروزر

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول أكثر من 70 عامًا أثبتت Toyota Land Cruiser أنها من أفضل وأكفاء وأحسن أنواع السيارات الرياضية للعمل بثقة في البلدان حول العالم ، وتمكن من اثبات مكانتها  وأصبحت جزءًا مهمًا جدًا من حياة الكثير من الناس حول العالم   اثبت مكانتها على طروقات المملكة العربية  السعودية الصعبة ، وهذا ما يجعل السيارة من أقوى المنافسين في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية.

العرض العملاق تويوتا لاند كروزر

  • تتميز هذه السيارة بمواصفات غير تقليدية ، مما يجعلها الأعلى انتشارًا وطلب لكل مواطنين الموقومين في المملكة العربية السعودية ، لكن السيارة لم تتغير كثيرًا عن الإصدار السابق ، والمواصفات التي جذبت انتباه الكثيرين هي إصدار Land Cruiser Heritage Edition يمكن اختيار صف من 3 مقاعد ، ومتوفر باللون الفضي الكلاسيكي والرمادي المغناطيسي تتمتع السيارة بقوة 381 حصانًا وعزم دوران 401 باوند.
  • كما تم تجهيز السيارة بمحرك سعة 5.7 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، تبلغ سعة القطر حوالي 8،100 جنيه ، بالإضافة إلى احتوائه على مكيف هواء مزدوج لاستخدام وظيفة التبريد للمقاعد الخلفية.
  • وله زر خاص لبدء تشغيل المحرك ومثبت السرعة ، كما يحتوي على ثلاجة بوكس ​​مركزي وثلاجة وظيفة بدء تشغيل المحرك عن بُعد ولا تحتاج إلى استخدام يمكن للمفتاح استخدام وظيفة الإدخال الذكي.

اليكم عرض تقسيط سيارة لاند كروزر

يوجد العديد من المعارض والشركات التي تقدم  عدد من الخصومات على السيارات ولكن معظمها غير مناسب للعملاء ، ولهذا السبب يقدم مصرف الراجحي أقساط  سيارات تويوتا لاند كروزر الأكثر خصومات، ويقدم لك ما يوفره تقسيطك لأكثر من 60 شهر وافضل التسهيلات  ويرفع بنك  الراجحي شعار فأنت من سيختار ونحن من يقوم بالسداد.