عاجل مفاجأة لجميع مستخدمي Microsoft
عاجل مفاجأة لجميع مستخدمي Microsoft

مفاجأة لجميع مستخدمي Microsoft

كشفت Microsoft النقاب عن شراكة جديدة مع شركة التأمين الإلكتروني At-Bay اليوم الأربعاء، معلنة أنها تسعى لمساعدة صناعة التأمين على “إنشاء منتجات تأمين إلكتروني متفوقة وقائمة على البيانات ومدعومة بحلول أمان Microsoft”.


يرصد موقع  عربي نيوز انه قد أعلنت شركة At-Bay أن المؤمن عليهم أقل عرضة سبع مرات لتعرض لمشكلات برنامج الفدية مقارنة بمتوسط ​​الصناعة وأشاروا إلى أنهم يقدمون رؤى لعملائهم حول الطرق التي يمكنهم من خلالها حماية أنفسهم بشكل أفضل.

اعتبارًا من 1 أكتوبر، ستكون الشركات في الولايات المتحدة التي هي بالفعل عملاء Microsoft 365 مؤهلة للحصول على التأمين الإلكتروني At-Bay الخاصة بهم إذا نفذوا الضوابط التي تطلبها الشركة،

وقد أوضحت آن جونسون ، نائبة رئيس شركة Microsoft للأمن أنه لكي يلعب التأمين الإلكتروني دورًا هاماً في إدارة المخاطر الشاملة، يحتاج المشترون والبائعون إلى الاستفادة من عرض رؤية واضحة للمشكلات وطريقة تجنبها.

قال جونسون: “إن شراكة Microsoft مع At-Bay توفر وضوحًا مهمًا ودعم اتخاذ القرار للسوق حيث تسعى المؤسسات في كل مكان إلى طريقة شاملة لتمكين القوى العاملة المختلطة برؤية أقوى ومركزية وتحكم في التطبيقات السحابية مما يعزز الأمان والإنتاجية”.

وقالت الشركة في بيان إن محفظة شركات At-Bay قد عززت أمنها السيبراني من خلال بعض الحوافز التي تقدمها، بما في ذلك تحسين شروط السياسة والأسعار، كما أعلنت مايكروسوفت إنها ستعمل مع At-Bay لإيجاد طرق أخرى يمكن للعملاء من خلالها الحد من تعرضهم للمخاطر ومعالجة نقاط الضعف بشكل استباقي.

هذا وقد أكدت مايكروسوفت إلى أنها تعمل مع شركات تأمين أخرى لحماية عملائها وتقليل مخاطر الخسارة، والتي نمت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.