التخطي إلى المحتوى
عاجل  كيف فقدت هنادي مهنا وزنها؟.. وتتصدر الترند بصورها من لبنان
عاجل كيف فقدت هنادي مهنا وزنها؟.. وتتصدر الترند بصورها من لبنان

كيف فقدت هنادي مهنا وزنها؟ ، من هى هنادي مهنا


يرصد موقعنا  عربي نيوز كل ما هو جديد ومتنوع  أثارت الفنانة هنادي مهنا، خلال الساعات القليلة الماضية، حفيظة وتساؤلات الكثير من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، بعد أن ظهر بصور من لبنان، ظهرت خلال لها وهي فاقد لوزنها بشكل مفاجئ.

الأمر الذي تساءل الكثير من المتابعين عن سبب فقدانها لوزن بشكل مفاجئ للغاية، هل أصابها مرض مفاجئ؟، هل خست عن طريق عمليات الشفط؟، كيف فقدت وزنها؟، الأمر الذي جعلها تتصدر قائمة الترند في مصر، بسبب كثرة بحث عن سبب فقدنها لوزنها.

هنادي مهنا

ظهرت الفنانة هنادي مهنا من خلال صور نشرتها عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام خلال رحلتها في لبنان، وهي نحيفة للغاية، فهنالت عليها التعليقات من قبل المتابعين منها “ليه خسيتي كدا؟”، و”مش لايق عليكي التخسيس”، و”لازم تتخني شوية كدا”، وفتصدر بناء على ذلك قائمة الترند في مصر.

كيف فقدت هنادي مهنا وزنها؟

علق الموسيقار هاني مهنا، والد الفنانة هنادي مهنا، على صور ابنته التي ظهرت وهي فقده لوزنها بشكل كبير، مؤكداً أن الحالة الصحية لأبنته جيدة جداً ولا صحة لما تداول حول مرضها وراء فقدنها للوزن.
وكشف أن ابنته فقدت وزنها بناء على نظام غذائي فقط، ولا صحة لما تداول حول خضوعها لعملية تكميم المعدة أو أي عملية جراحية خاضتها وراء فقدنها للوزن وخفة الحركة.

من هى هنادي مهنا

أن هنادي مهنا تبلغ من العمر 24 سنة، هي ممثلة مصرية، والدها الملحن هاني مهنا، ووالدتها فرنسية، درست إدارة أعمال في إسبانيا، لها العديد من الأعمال الدرامية منها فارس بلا جواز، وسكر زيادة، خيانة عهد، الفتوة، وزلزال، وحكايتي، بركة، وعن الأفلام بنات ثانوى.