التخطي إلى المحتوى
عاااجل فصل التيار الكهربائي في بعض المناطق غدا بمحافظات جنوب الدلتا
التيار الكهربائي

وأعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار عن محطة محولات بسيون، قطاع كهرباء غرب الغربية، صباح غد السبت، من الساعة 7 إلى 9 صباحا، لافتا إلى أن المناطق المتأثرة بالفصل هي «مدينة بسيون بالكامل، قرى الريف التابعة للمركز».

قد تم الأعلان من قطاع كهرباء القليوبية شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار الكهربائي في عدد من المناطق الواقعة في نطاق عملها، لإجراء أعمال الصيانة لتحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطنين عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»وذلك لاختبار المقاومة الأومية بعض الأوقات

المناطق التي سيتم قطع التيار عنها غدا السبت

حيث كشف شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عبر الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات أشمون، قطاع كهرباء المنوفية، وذلك لإجراء أعمال الصيانة يوم غد، السبت، من الساعه 7 صباحا وحتى 10 صباحا، لافتا إلى أن المغذيات والمناطق المتأثرة هي «مدينة أشمون والقرى التابعة لها».

محطة محولات بسيون

وأعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار عن محطة محولات بسيون، قطاع كهرباء غرب الغربية، صباح غد السبت، من الساعة 7 إلى 9 صباحا، لافتا إلى أن المناطق المتأثرة بالفصل هي «مدينة بسيون بالكامل، قرى الريف التابعة للمركز»

كما ذكر قطاع كهرباء القليوبية التابع لشركة توزيع كهرباء جنوب الدلتا، أنه سيتم قطع التيار يوم السبت المقبل من شهر فبراير الجاري، من الساعة 6 صباحا حتى 8 صباحا بالمناطق الآتية (اشمون - بسيون- والقرى التابعه لهم).

إجراء أعمال الصيانة بمحطة محولات قليوب والغربيه

كما وتضم ايضا مدينة بسيون بمحافظة الغربية عددا من القرى وهي «شبراطو- كتامة- الفرانتق- قرانشو- كوم النجار- أبو أحمد- صالجر- كفر عسكر- الحداد- الربايعة- نجريج شقا- كفر مالح- العزب والقرى- الحفري والتابعة لها».

كما وكشفت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن فصل التيار عن محطة محولات قليوب، بقطاع كهرباء القليوبية، وذلك لإجراء أعمال الصيانة، غدا السبت، من الساعة 7 إلى 10 صباحا، بالتناوب لافتا إلى أن الأماكن المتأثرة بالفصل هي «ميت حلفا- كوم أشفين- ناي».

تدبير تغذية بديلة عن تلك الفترة

وقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اعتذارا عن هذا الفصل، وأهابت بالمواطنين في المناطق التي سيتم فيها فصل التيار الكهربائي عن تدبير تغذية بديلة عن تلك الفترة.