التخطي إلى المحتوى
عاااااجل إصابة أحمد يونس وأسرته بكورونا .. “أنا وزوجتي وأبنائي كلهم إيجابي كورونا”
عاااااجل إصابة أحمد يونس وأسرته بكورونا

عاااااجل إصابة أحمد يونس وأسرته بكورونا .. “أنا وزوجتي وأبنائي كلهم إيجابي كورونا”


يسعى موقع عربي نيوز بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول إصابة أحمد يونس وأسرته بكورونا كتب أحمد يونس في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو  فنان ومشهور ، لكن فريد من نوعه.

إنه ليس موسيقيًا أو ممثلًا أو مضيفًا تلفزيونيًا، إنه مذيع إذاعي ، لكنه أيضًا أحد أشهر المذيعين ومضيفي البرامج الإذاعية،  دعونا نتعرف على أحمد يونس ، من هو وكيف بدأ معًا.

ولد في المملكة العربية السعودية بسبب ظروف عمل والده في الخارج ، لكنه عاد لاحقًا إلى مصر مع أسرته، علامته الفلكية هي برج الجدي ، ولم يكن ينوي أن يصبح مذيعًا عندما تخرج من كلية الآداب ، قسم اللغة الإنجليزية.

إصابة أحمد يونس وأسرته بكورونا


ويوضح موقع عربي نيوز أعلن أحمد عبر  صفحته  قائلًا “أنا وزوجتي وأولادي كلهم إيجابيون بشأن كورونا”. الولاء لله رضا. الله يحفظك ويحفظك “. بعد حصوله على أكثر من مليون مشترك ، احتفل أحمد يونس بحصوله على درع اليوتيوب الذهبي، وقد شكر يونس ووعد بتقديم الأفضل لكل معجبيه ومعجبيه.

ويرصد موقع عربي نيوز أطلق أحمد يونس خلال الدورة السابقة لمعرض الكتاب روايته الأخيرة “نادر فودة 6 – العذراء والنار”،بدأت حياته المهنية كمبرمج إذاعي ، ومع ظهور قناة في عام 2003 بعد الميلاد ، انتقل إلى البث ، وأصبح من أوائل المذيعين الذين عرضوا لأول مرة مع ولادة الإذاعة المصرية.

حيث إنها أول محطة إذاعية خاصة في مصر مخصصة لموسيقى وبرامج الشباب، في عام 2003 ، بدأ الإرسال وهو مرتبط بـ Good News ويبث على تردد 100.6 FM، بالنسبة للآخرين ، تشتهر المحطة بتركيزها على الموسيقى المعاصرة والبرامج الترفيهية. 

كما قدم  في رمضان عدد من الأعمال الإذاعية المتميزة ومن أهمها “عمارة الحاج رمضان”  التي كانت مكونة من 15 حلقة وحققت نجاح كبير للغاية وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.