طريقة عمل مصحح الحواجب
طريقة عمل مصحح الحواجب

طريقة عمل مصحح الحواجب ومكوناته وطريقة تحضيره

يرصد موقعنا  عربي نيوز كل ما هو جديد ومتنوع حول طريقة عمل مصحح الحواجب الضروري لكل فتاة تعاني من الشعر الخفيف في الحاجب أو غيرها أيضاً، من المعروف أن كل مستحضرات التجميل تباع بسعر مرتفع في الأسواق، لذلك سوف نقدم لكم مشاهدينا الكرام مكونات عمل مصحح الحواجب وطريقة تحضيره البسيطة.

طريقة عمل مصحح الحواجب ومكوناته

ملعقة صغيرة من الفازلين

نقاط من زيت جوز الهند أو زيت الخروع ( على حسب الزيت المتوفر )

علبة فارغة نظيفة ملعقة من القهوة أو الآي شادو أو الكاكاو أو الفحم المطحون

فرشاة ماسكرا غير مستخدمة نظيفة مكونات عمل مصحح الحواجب

طريقة  الاعداد و التحضير

نقوم بوضع ملعقة الفازلين الصغيرة وعليها القهوة أو الكاكاو لتفتيح اللون أو أي لون آخر الآي شادو في العلبة الفارغة النظيفة. ثم نضع عليهم أيضاً نقاط زيت جوز الهند أو زيت الخروع قلب هذه المكونات جيداً حتى نحصل على اللون المراد والقوام المناسب. نأخذ كمية مناسبة من هذا الخليط بفرشاة الماسكرا ونرسم بها الحواجب. ومن الممكن غسل الحواجب بالماء بعد ثلث ساعة للحصول على لون داكن وشكل مميز.

ضع الخليط في الثلاجة في علبة محكمة الغلق إرشادات مهمة عند وضع المصحح على الحواجب استخدام لون افتح من لون الحاجب الطبيعي إذا كنتي تحبي البساطة في البداية تحديد الحاجب من ناحية الجبهة في الوسط ثم الاتجاه إلى نهاية الحاجب.

 

لكل بشرة لها اللون المناسب حيث أن البشرة البيضاء تستخدم اللون الغامق مثل الرمادي والأسود، والبشرة القمحية تستخدم اللون البني الفاتح، والبشرة السمراء تبتعد عن اللون الأسود وممكن استخدام البني الداكن نبدأ برسم خفيف للحاجب ثم بعد ذلك نقوم بتغميق اللون.

عند رسم الحواجب نبعد المرآة مسافة عن وجهنا للحصول على رسمة صحيحة. من الأفضل استخدام لون مصحح أغمق من لون الحاجب الطبيعي حتى يصبح المظهر قوي جميل ورائع