التخطي إلى المحتوى
طرق تثبيت البرفان لأكثر من يوم وأماكن الرش علي الجسم
طرق تثبيت البرفان

وعند المرفقين والمعصم، واحرص على عدم فرك البرفان بطريقة مفرطة، حتى لا تقلل من انبعاث الرائحة، وعند منطقة الرقبتين أيضا يكون فيها النبض عالى بسبب الحركة المستمرة أثناء المشي.

تعرف على طرق تثبيت البرفان لأكثر من يوم وأماكن الرش علي الجسم من خلال موقعنا عربي نيوز ومع تزايد درجات الحرارة في الأيام الأخيره وموجات الحر الكثيره

التى تهل علينا، فيفرز جسم الانسان كمية عرف كبيرة بسبب ارتفاع درجة حرارته، فينبعث من الجسم روائح غير مرغوب فيها وكريهه بدرجه كبيره

وخصوصا فى اوقات الظهر خلال اليوم، مما يؤدى إلى شعور الشخص بالإحراج الشديد

التخلص من الروائح الكريهه

حيث ان بعض من العطور تأثيرها يذهب بصوره سريعه وذلك لعده اسباب فمن الممكن ان يكون تركيز البرفان ضعيف وقليل بشكل كبير،او ان شركه البرفان

ليست بالجيده فى صناعة الروائح العطريه أو انك اخترت نوع برفان لم يتناسب مع طبيعية جسمك وبشرتك حيث من الممكن ان يكون انت السبب في ذلك

كما انه يوجد بعض الاماكن التي تساعد الجسم بالاحتفاظ برائحة البرفان بمدة طويلة، ومن الممكن انك لا تعرف تلك المناطق وتقوم بالرش عشوائيا.

ويجب عليك ان تضع البرفان في مناطق النبض المختلفة في جسم الانسان، فتلك المناطق تعمل علي تفاعل الجسم مع البرفان واختلاطه به، ومع ارتفاع درجة حرارة خلال اليوم سوف يطلق الجسم البرفان بصورة كبيره بالرغم من تعرقك وارتفاع درجة حرارة جسمك .

تعرف على اماكن النبض في الجسم

حيث من اكثر الاماكن نبضا في جسم الانسان حول الرقبة، وخاصة عند خلف الرقبة وبجانبها، وعند الاكتاف للرجال وعند منطقة الصدر بجانب القلب.

وعند المرفقين والمعصم، واحرص على عدم فرك البرفان بطريقة مفرطة، حتى لا تقلل من انبعاث الرائحة، وعند منطقة الرقبتين أيضا يكون فيها النبض عالى بسبب الحركة المستمرة أثناء المشي.

واحرص دائما ايضا علي الاستحمام بصوره دوريه ويوميا، وخاصة فى فصل الصيف نتيجة لارتفاع درجة الحرارة، واحرص ايضا علي استخدام مزيل العرق بعد الاستحمام مباشرة للتخلص من الروائح الكريهة للجسم.