التخطي إلى المحتوى
صفقة الموسم تقرب ريال مدريد من ضم محمد صلاح
صفقة الموسم تقرب ريال مدريد من ضم محمد صلاح

خطوة جديدة من ريال مدريد تقرب صلاح من الإنضمام للريال

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عن تحرك جديد من فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي خلال السنوات القادمة.

خطوة جديدة من ريال مدريد تقرب صلاح من الإنضمام للريال

حيث قالت بوابة ” برنابيو ديجتال ” الإسبانية أن صلاح يحلم باللعب في إسبانيا وإرتداء قميص فريق نادي ريال مدريد خلال السنوات المتبقية له في الملاعب وأجرت إدارة النادي الإسباني مؤخرًا بعض المحادثات مع وكيل أعماله رامي عباس من أجل بحث سبل ضم المصري لقعلة سانتياجو بيرنابيو.

في الوقت الذي أضافت فيه ان المحادثات تجري بني الطرفين حاليًا على الرغم من أنها لا تتعدى مرحلة جس النبض خاصةً أن عقد الفرعون المصري مع الريدز ينتهي بنهاية صيف العام 2023.

كما ختمت البوابة تقريرها أن صلاح يعد الصفقة المناسبة للريال والتي قد يلجأ لها فلورنتينو بيريز والذي يستهدف ضم الدولي الفرنسي اليافع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ويضعه كهدف أول لضمه في الصيف القادم.

يُذكر أن صلاح يعد النجم الأبرز لليفربول خلال منافسات الموسم الجاري بعد أن نجح في تسجيل سبعة عشر هدفًا منذ بداية الموسم في مختلف المسابقات فيما قدم لزملاءه في الفريق ستة تمريرات حاسمة خلال سبعة عشر مواجهة خاضها مع كتيبة يورجن كلوب.

إقرأ أيضاً :