التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات ‎سيارة تويوتا بيلتا 2022
سعر ومواصفات ‎سيارة تويوتا بيلتا 2022

اليكم سعر ومواصفات سيارة تويوتا بيلتا ، مميزات تويوتا بيلتا

منذ بداية هذا العام الجاري قد تم طرح الكثير من السيارات الملاكي ذات الموديل الحديث للعام الجديد 2022، ولقد أعلن الوكيل المحلي لتلك العلامات التجارية الهامة والشهيرة وعلى رأسها علامة تويوتا

بأن هناك سيارة سيدان تويوتا بيلتا الحديثة موديل 2022 قد تم طرحها بالأسواق، ونحن الآن بصدد التعرف على سعر ومواصفات سيارة تويوتا بيلتا الحديثة والتي تحمل موديل العام الجديد 2022،

كما سوف نتعرف على العديد من المعلومات الخاصة بتلك السيارة الأنيقة، والتي تحظى بشهرة واسعة في عالم السيارات الملاكي، فسوف نتعرف عليها في السطور القليلة القادمة.

اليكم سعر ومواصفات سيارة تويوتا بيلتا

من المعروف أن سيارة تويوتا تنتمي إلى فئة سيارات سيدان، والتي توجد بشكل كبير في الأسواق المحلية، كما أن لها فئتين معروفتين ولكنهما تختلفان في بعض التجهيزا الخاصة بالسيارة نفسها، الفئة الأولى والتي سعرها وصل إلى مبلغ 235 ألف جنيه.

أما عن الفئة الثانية فوصل سعرها إلى 275 ألف جنيه، حيث تحتوي السيارة على محرك به اسطوانات رباعية، بقوة تقدر بـ 105 حصان، وسعة 1.5 لتر، بالإضافة إلى 1500 سي سي، كما أن أقصى قوة لعزم الدوران يصل إلى 138 نيوتن لكل متر.

كما تحتوي السيارة على منظومة الجر الأمامي لعجلات السيارة، مع محرك يتصل بشكل مباشر مع ناقل الحركة الأتوماتيكي والمكون من 5 سرعات في النسخة اليدوية المانيوال، وبه 4 سرعات فقط في النسخة الأخرى من السيارة.

مميزات تويوتا بيلتا

سرعة ثبات وضع السيارة يصل إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 12 ثانية فقط، كما أن السيارة تستهلك ما يقرب من 5.1 لتر من الوقود في المتوسط، وذلك يستخدم لمسافة تصل إلى 100 كيلو متر،

كما تتوفر في السيارة وسائد هوائية للسائق وللراكب الأمامي، وتوزيع إلكتروني للفرامل، وفرامل مانعة للغلق، وجنوط رياضية يصل مقاسها إلى 16 بوصة.

كما تحتوي على مثبت سرعة، وأنظمة مساعدة للفرامل، ومرآة للتعتيم الداخلي للسيارة، كما أنها تحتوي على الكثير من التجهيزات والأمان.