التخطي إلى المحتوى
 زيجات أحمد خليل بعد وفاته عن عمر يناهز الـ 80 عاماً
زيجات أحمد خليل بعد وفاته عن عمر يناهز الـ 80 عاماً

زوجات الفنان الراحل أحمد خليل

كشف زيجات أحمد خليل بعد وفاته عن عمر يناهز الـ 80 عاماً، فقد توفي الفنان المصري القدير أحمد خليل اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر نوفمبر لعام 2021، أثر تعرضه لوعكة صحية كبيرة تأثراً بفيروس كورونا

خلال الأيام الماضية المعدودة، و يفارقنا أحمد خليل عن عمر يناهز الـ 80 عاماً تاركاً لنا أعمال كثيرة وعظيمة وخالية من أي تجاوزات وتصلح لكافة الفئات العمرية في تاريخ السينما والتليفزيون المصري.

نقيب الممثلين يعلن خبر وفاة احمد خليل

وجاء هذا الخبر من قبل نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، حيث قام بنشر صورة للفنان أحمد خليل ، رحمه الله، عبر حسابه الشخصي بمنصة «إنستقرام» حيث قال: “البقاء لله وداعاً أيها العملاق”.

ووصل جثمان الفنان أحمد خليل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة قبل القيام بدفنه بمقابر الأسرة، حيث تركنا الفنان الراحل عن عمر 80 عاماً بعد صراع لم يدم الكثير مع فيروس كورونا المستجد،

فقد جاءت إصابة الفنان بهذا الفيروس خلال الأيام الأخيرة له من تصوير «حكايتي مع الزمان» من مسلسل إلا أنا الذي يعرض على فضائية dmc، وبعدها نقل الفنان إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

زوجات الفنان الراحل أحمد خليل

وتزوج أحمد خليل مرتين بحياته، المرة الأولى كانت زواجه من الفنانة سهير البابلي والتي تتلقى علاجها الآن هي الأخرى في العناية المركزة بسبب وعكة صحية تمر بها تلك الأيام، والزيجة الأخرى كانت من نصيب سيدة ألمانية خارج الوسط الفني.

ولم تستمر الزيجة الأولى للفنان بسهير البابلي فاستمرت فقط لمدة سنتين، وصرح الفنان الراحل أنه انفصل عنها لعدم تحمله كونها ذات شهرة أكبر من التي يمتلكها هو،

اما بالنسبة للزوجة الثانية، فقد استمرت حتى نهاية حياة الفنان منذ قليل، وتلك الزوجة تدعى «هايدي» وكشف عن ظروف زواجه منها، حيث قال أنها كانت رغبة والدته وتم إجباره عليها، ولكن الفنان قد أعجب بها بعدما قضى وقتاً أكبر بصحبتها.