رابط موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 المرحلة الثانية
رابط موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 المرحلة الثانية

الان رابط تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 المرحلة الثانية وخطوات التسجيل

يبحث الآن العديد من أصحاب الهمم  ذوي الإعاقة عن رابط موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 المرحلة الثانية عبر مؤشر البحث الشهير جوجل، ويأتي ذلك بالتزامن مع أعلان وزارة التضامن الاجتماعي

عن فتح باب التسجيل في المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة إلكترونياً وذلك تسهيلاً على كافة أفراد ذوي الإعاقة من القيام بعملية التسجيل.

ومن خلال موقعنا عربي نيوز سوف نسلط الضوء حول كافة التفاصيل والشروط المطلوبة للتسجيل ومميزات بطاقة الخدمات 2021 المرحلة الثانية مع إرفاق رابط التسجيل، تابعونا.

اليكم طرق الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة

يتوجب على كافة الأشخاص ذوي الإعاقة الراغبين في الحصول على كارت الخدمات الشاملة القيام بعدد من الخطوات  وتتمثل خطوات تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية فيما يلي:

أولاً:

يجب القيام بتدوين جميع البيانات الخاصة بالشخص ذوي الهمم من خلال مكتب التأهيل الاجتماعي وفقا لمحل الإقامة والصادر بشأنه قرار وزارة التضامن الاجتماعي، مع الالتزام بتقديم صورة من بطاقة الرقم القومي.

ثانياً:

على مكتب التأهيل الاجتماعي بتطبيق أداة تقيم إثبات الإعاقة، مع تحديد نوعها ودرجتها، وذلك حتى يتبين مدى صلاحية صاحب الطلب من الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.

ثالثاً:

يتم تحديد درجات الإعاقة من قبل مكتب التأهيل وفقاً ل 3 مستويات واردة في المادة 3 من اللائحة التنفيذية.

رابعاً:

نموذج استمارة الخدمات الشاملة يقدمها مكتب التأهيل الاجتماعي للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك من أجل القيام كتابة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة للحصول على بطاقة الخدمات الشاملة.

الان رابط تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 المرحلة الثانية وخطوات التسجيل

تسجيل الطلب عبر البوابة الإلكترونية اضغط هناااااا، مع ضرورة التأكد على أن كافة البيانات تم تدوينها بشكل صحيح.

إرفاق كافة المستندات المطلوبة من قبل مقدم طلب الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.

كتابة جميع البيانات الشخصية، ومن ثم ملء نموذج استمارة البيانات الأساسية.

عقب الانتهاء من عملية التسجيل سوف يظهر رقم الطلب، يجب الاحتفاظ به لاستخدامه في حال الاستعلام عن مدى قبول الطلب.

وللاستعلام عن طلب الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة يجب الدخول إلى البوابة الإلكترونية من هناااااااااااااا واختيار أيقونة الاستعلام عن الطلبات.

يتم حجز موعد باختيار أيقونة الحجز وذلك في حال التأكد بقبول الطلب، وبعد ذلك تم التوجه إلى مكتب التأهيل “وهو المكتب الذي تم تحديده من قبل مقدم الطلب” ويتوجب على صاحب طلب الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة إ

حضار كافة الأوراق والمستندات التي تم إرفاقها أثناء تسجيل الطلب، وذلك حتى يتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي.

ووفقاً للخطوات والبيانات الموضحة أعلاه، يتم تحديد نوع الإعاقة ودرجتها، ومدى استحقاق مقدم الطلب الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة 2021 المرحلة الثانية.