التخطي إلى المحتوى
حلمي بكر يفتح النار على ” مطربي المهرجانات “
حلمي بكر يفتح النار على ” مطربي المهرجانات “

حلمي بكر يفتح النار على مطربي المهرجانات

الموسيقار الكبير حلمي بكر خلال الساعات القليلة الماضية هجوم على مطربي المهرجانات وذلك خلال مشاركته في ندوة صالون قصر السينما الثقافي بحضور لفيف من الأعضاء والشخصيات المرموقة في عالم الفن على رأسهم الفنان القدير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

حلمي بكر يفتح النار على مطربي المهرجانات

وفي تصريحات صحفية أدلى بها حلمي بكر أكد أن هناك أزمة كبيرة يعيشها سوق الغناء المصري خلال الفترة الماضية خاصةً أن التدهور بات السمة الواضحة مؤخرًا ويتجسد ذلك على هيئة ما وصفوه بإسم المهرجانات.

وأضاف :” أصبحنا نعيش في فترة الدعارة الفنية خاصةً أن الإدمان إنتقل من كونه حصول الشخص على الحبوب المخدرة والمواد التي تذهب العقل إلى سماع مثل هذه الأغاني ذات الكلمات الرديئة المبتذلة”.

حيث وواصل :” أوافق هاني شاكر وأقف بجانبه بشدة بعد إتخاذ ذلك القرار الذي يعمل على تطهير مجال الغناء المصري من مثل هذه الكلمات التي تؤذي الشباب والسيدات في المنازل المصرية الأصيلة”.

هاني شاكر يصدر قرار بمنع مطربي المهرجانات من الغناء

وكان هاني شاكر قد أعلن عن إيقاف عن كبير من مطربي المهرجانات عن الغناء ممن لا يحملوا كارنية مزاولة المهنة على رأسهم حمو بيكا وأبوليلة بالإضافة إلى فيلو وحمو الطيخا وريشا كوستا وسمارة وغيرهم.

ولاقى أمير الغناء العربي هجوم قوي من بعض الشخصيات العامة المصرية والتي قالت أن ذلك النوع له جمهوره ومن أبرزهم نجيب ساويرس رجل الأعمال الذي أكد أن المهرجانات نوع من الفن لا يجب منعه وهو ما أثار جدل كبير بين المواطنين.