التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الفنان أحمد ماهر توضهحا نقابة المهن التمثيلية
اشاعه عن وفاة الفنان أحمد ماهر

خبر وفاة أحمد ماهر عبر صفحاتهم ليخرج الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، ويكشف حقيقة وفاة أحمد ماهر، ولا يخلو يومًا من انتشار الشائعات عن وفاة الفنانين في ظاهرة تغضب المواطنين.

نشر عدد من الاشخاض عبر مواقع التةاصل الاجتماعى خبر وفاة الفنان أحمد ماهر متأثرًا بأزمة صحة وتناقل الرواد خبر وفاة أحمد ماهر عبر صفحاتهم ليخرج الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، ويكشف حقيقة وفاة أحمد ماهر، ولا يخلو يومًا من انتشار الشائعات عن وفاة الفنانين في ظاهرة تغضب المواطنين.

اشاعه عن وفاة الفنان أحمد ماهر

وأكد الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية أن المعلومات المتداولة عن وفاة الفنان أحمد ماهر لأ أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة، إذ أن الفنان القدير يتمتع بصحة جيدة قائلًا:” الأخبار الخاطئة التي يتم تداولها تتسبب في إزعاجنا.

آخر أعمال الفنان أحمد ماهر

وحقق الفنان أحمد ماهر نجاحًا باهرًا في عالم السينما والدراما إذ كانت آخر أعماله مسلسل مكتوب عليا، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2022 كـ ضيف شرف، إذ أن العمل كان من بطولة عدد من الفنانين من بينهم كل من أكرم حسني، وكل من هنادي مهنا، وكل من حنان سليمان، وايضَا أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هناء الشوربجي، وعدد آخر من الفنانين، كما أن المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

ولقي المسلسل نجاحًا باهرًا وخاصة أن أغنية سيتوا أنا لقيت استحسان الجمهور وغناها كل من الثلاثي أكرم حسني، هنادي مهنا، آيتن عامر، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي.

معلومات عن الفنان أحمد ماهر

ويعد الفنان أحمد ماهر أحد ايقونة نجوم الثمنينات والتسعينات وقدم العديد من الأعمال الناجحة ومن أبرز هذه الأعمال فيلم شمس الزناتي مع عادل إمام، ريا وسكينة، وكل من السيرة الهلالية، هوانم جاردن سيتي، الفرسان، ومن أطلق هذه الرصاصة، رأفت الهجان، الباطنية، حديث الصباح والمساء، الأخرس، وعدد آخر من الأعمال

إقرأ أيضاً :