التخطي إلى المحتوى
حفل زفاف االفنانة هاجر احمد
حفل زفاف االفنانة هاجر احمد

لقطات حفل زفاف هاجر


يرصد موقعنا  عربي نيوز كل ما هو جديد ومتنوع احتفلت مساءالبارحة الممثلة الشابة هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الممارسات أحمد الحداد فى واحد من فنادق مساحة التجمع الـ5 وسط قدوم مجموعة من الأصحاب والأهل والأقارب.

لقطات حفل زفاف هاجر

ظهرت الممثلة هاجر أحمد أثناء حفل الزفاف بإطلالة متواضعة بشكل كبير، إذ ارتدت فستانا أبيض وظهرت بمكياج وتسريحة شعر ناعمة بشكل كبير.

أحمد بهاء وتامر حسني يحييان حفل زفاف هاجر أحمد

وبدأ حفل زفاف هاجر أحمد برقصة سلو لها هى وقرينها رجل الممارسات أحمد الحداد على أنغام أغنية نشيد العشاق بوجود الممثل أحمد بهاء وبعدها رِجل عددا كبيرا من أغانيه المختصة ومنها أغنية اضحكى.

وبعدها ألحق المطرب تامر حسني إحياء حفل الزفاف فقدم أولا ديو مشترك مع النجم أحمد حُسن عن طريق أغنية يا فتاة الإيه وأغنية اختراع وتفاعل برفقتهم المتابعين بشكل ملحوظ.

تامر حسني ومحمد نور يحييان حفل زفاف هاجر

وبعد ذاك أكمل النجم تامر حسني إحياء حفل الزفاف فقدم مجموعة من أغانيه المختصة ومنها اختراع، مثلما حضر ايضا الممثل محمد نور إلى حفل الزفاف وأسهَم في إحياء الحفل بعدد من أغانيه المخصصة.

يقال أن الممثلة  هاجر أحمد كانت قد احتفلت بكتب كتابها على رجل الإجراءات أحمد الحداد منذ أسبوع إلى حد ما في إحتفال يضم العائلة اقتصر ليس إلا على الأهل والأصدقاء وأتى لكتب الكتاب الممثل حمادة هلال.

مسلسل أحسن اب

وقد كانت أحدث الإجراءات التى ظهرت فيها النجمة هاجر أحمد مسلسل احسن آب الذي ساهمت فيه في الماراثون الرمضاني الفائت بجوار علي ربيع وجيهان خليل وسامي مغاوري ومراد مكرم وعدد أجدد من الفنانين وهو من تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.