التخطي إلى المحتوى
توجهه الفنانه شهيرة رسالة لزوجها الراحل محمود ياسين في عيد الحب
الراحل محمود ياسين

قائلة: «ده حالي النهاردة، كل سنة وأنت حبيبي، مهما بعدت أنت قريب يامحمود ربنا يرضي عنك ويراضيك بجنات النعيم، كل سنة وكلكم وحبايبي طيبين»

حيث ان استعادت الفنانة القديره شهيرة ذكريات لها اليوم مع زوجها الفنان الراحل محمود ياسين بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم يوم 14 فبراير من كل عام كما نشرت ايضا الفنانه شهيرة صورة من أحد مسلسلاتها واضح على ملامح وجهها الحزن والحسرة

وذلك من خلال صفحتها الشخصية بالموقع الشهير «الفيس بوك» كما وعلقت عليها موجهة حديثها للراحل محمود ياسين، قائلة: «ده حالي النهاردة، كل سنة وأنت حبيبي، مهما بعدت أنت قريب يامحمود ربنا يرضي عنك ويراضيك بجنات النعيم، كل سنة وكلكم وحبايبي طيبين».

محمود ياسين في بورسعيد

حيث ان منذ عدة شهور وجهت رساله الفنانة الشهيرة أرملة الفنان محمود ياسين بالشكر إلى شعب بورسعيد ومحافظها لسبب تصميمهم لتمثال بمدينة بورسعيد، للفنان محمود ياسين أحد أيقونات الفن المصري والسينما المصرية.

كما وانها قد أكدت أن زوجها الراحل محمود ياسين كان مرتبط بمحافظة بورسعيد، حيث انها مكان ولادته قالت: «لما كنت بحب أعاكسوا اقول له إلا بورسعيد دي بلد حلوة جدا ودي أحلى بلد أصلا، ومسيرته الفنية بدأت من نادي المسرح في بورسعيد وشغل سفير النوايا الحسنة لبرنامج الجوع الخاصة بالأمم المتحدة ولف سنوات كتيرة وقدم أعمال خيرية كثيرة».

كما وكشفت أيضا وقالت «محمود ياسين كان هيتبسط جدا لو التمثال ده اتعمل وهو عايش، الحمدلله في تقدير من الناس كلها والأخلاق هي أهم حاجة، وأهم من أنك تبقى فنان عظيم تبقى على خلق عظيم».

مصمم تمثال محمود ياسين

كما ان وقد وضح ايضا مصمم تمثال الفنان محمود ياسين «أصعب لحظة لما كانت الستارة بتتفتح عن التمثال في ساحة قصر ثقافة بورسعيد، وعيني كانت على أقاربه، الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض، وأول ما الستارة بدأت ارتحت، وفوجئت برد الفعل وسعدت به».

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة شهيرة أرملة الفنان الراحل، الشكر إلى شعب بورسعيد ومحافظها الذين قدروا الفنان محمود ياسين أحد أيقونات الفن المصري والسينما المصرية.

يذكر أن الفنان محمود ياسين، من مواليد محافظة بورسعيد، إذ ولد يوم 2 يونيو عام 1941، وتوفي يوم 14 أكتوبر 2020، وقدم مسيرة فنية كبيرة حافلة بالنجاحات والتاريخ الفني.

آخر أعمال الفنان الراحل

كما وكانت آخر أعمال الفنان محمود ياسين، فيلم جدو حبيبي، الذي شارك فيه بجانب بشرى ولبنى عبد العزيز وأحمد فهمي وحسن مصطفى وسامى مغاورى وعبد الله مشرف، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.