التخطي إلى المحتوى
تعليق عمرو أديب بطريقته على واقعه خيانه بيكيه لشاكيرا
عمرو أديب يدعم شاكيرا 

وبقولها لا تحزني يا أختي اللي جاب بيكيه يجيب ألف غيره إحنا هنا بتوع الطبطبة، وأي طبطبة إحنا موجودين لأننا نحبك ونقدر فنك”.

قام الإعلامي عمرو أديب بالتعليق بطريقته الختصه على الواقعة التي شغلت الرأي العام المصري والأجنبي خلال الساعات الماضية بشأن خيانة لاعب برشلونة بيكيه للفنانة الكولومبية شاكيرا، وتعرضها لنوبة هلع نقلها إلى أحد المستشفيات بعد معرفة خيانتها من زوجها مع والدة زميل اللاعب في نادي برشلونة الإسباني.

عمرو أديب يدعم شاكيرا

وقال أديب مساء الجمعة خلال برنامج الحكاية، إن الخيانة ليس لها علاقة بالجمال، والمطربة شاكيرا الكثير يحبها، وما تعرضت لها صعب، مضيفا “فيه شيطان بييجي للراجل وبيخون مراته، كان فيه إشاعات من فترة إن بيكيه كان على علاقة بأم لاعب في برشلونة وعرفنا تاني يوم بأنه ملوش علاقة بيها، وطلعت واحدة تاني، أنا رأيت صورة اللي خانها بيكيه بصراحة شاكيرا أحلى منها مليون مرة وبرقبتها، بيكيه عاجباه البت دي وخلاص”.

عمرو أديب وجه رسالة إلى شاكيرا

ووجه الإعلامي رسالة إلى المطربة شاكيرا بعد أزمتها الأخيرة بقوله: “بقول لشاكيرا يا ست شاكيرا الدنيا مليانة بألف واحد زي بيكيه، وبقولها لا تحزني يا أختي اللي جاب بيكيه يجيب ألف غيره إحنا هنا بتوع الطبطبة، وأي طبطبة إحنا موجودين لأننا نحبك ونقدر فنك”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت تفاصيل جديدة في واقعة خيانة اللاعب الإسباني جيرارد بيكه لزوجته شاكير، حيث أشارت إلى وجود مشكلة بين الطرفين في الأيام الأخيرة بعد خيانة نجم برشلونة لشاكيرا والذي أثارت العديد من التساؤلات، وأوضحت صحيفة El Periósico الكتالونية، أن بيكيه يخون المطربة مع والدة زميله في الفريق بابلو جافي، وعلمت بالأمر بعدما تواجد بيكيه في شقة أخري بخلاف منزله والذي سيسبب أزمة بين اللاعب وبين زميله الشاب.