التخطي إلى المحتوى
تعرف الان طريقة تنظيف الكنب بدون ماء في دقائق بدون تعب ولا حك وصفة سحرية فعالة
طريقة تنظيف الكنب

تعرف الان طريقة تنظيف الكنب بدون ماء في دقائق بدون تعب ولا حك وصفة سحرية فعالة


يسعى موقع عربي نيوز بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول كيفية تنظيف الكنب، تعتقد العديد من النساء أنه من الصعب الحفاظ على الأريكة والأريكة ، خاصة عند وجود أطفال. في الواقع ، يمكن لكل ربة منزل اتباع خطوات بسيطة للحفاظ على نظافة الأريكة والأريكة ، واجتياز هذه الخطوات بانتظام. ويل ابق نظيفًا دون أي بقع.

اليكم طريقة تنظيف الكنب بدون ماء


ويوضح موقع عربي نيوز الخطوة الأولى في هذه الخطوات هي كنس الأريكة باستمرار بالمكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والأوساخ ، ثم تحضير مزيج بسيط من المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها في كل منزل ، ويتكون هذا الخليط من إضافة كوب كبير من الماء الدافئ. الماء عليها ربع كوب خل وربع كوب عصير ليمون وملعقة كبيرة من مسحوق الخبز.

يمكنك إضافة بعض الزيوت العطرية المفضلة وذلك لإضافة العطر إلى الأريكة أثناء تنظيف الكنبة ثم أخذ قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة لغمس الخليط السابق ثم نقوم بمسح الأريكة مع التركيز على البقع الموجودة في هذه الأماكن يفضل محاولة استخدام نفس الخليط بمجرد ظهوره لأن التأخير في إزالة البقع يجعل مهمة إزالتها صعبة للغاية.عند تنظيف الأريكة يجب الحرص على عدم تعريض أي كتل خشبية إن وجدت  لهذا الخليط.

 

تعرف على طريقة تنظيف الكنب بالبخار

ويرصد موقع عربي نيوز هناك طرق أخرى لتنظيف الأريكة يمكنك استخدام مكنسة بخار لتنظيف الأريكة بعمق لإزالة أي بقع بالعين المجردة كما يمكنك استخدام أحد الأرائك المدرجة وشركات تنظيف الديكور الداخلي فكل مكان في العالم له عمر مختلف يناسب الجميع ويفضل اختيار لون غامق عند شراء أريكة لأن هذا النوع من الأرائك ليس مثل الأريكة. لون فاتح وسرعان ما ظهرت بقع من هذا القبيل على الأريكة.