التخطي إلى المحتوى
 بث مباشر قناة Egypt CBC سي بي سي حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي
بث مباشر قناة Egypt CBC سي بي سي حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

اليكم موعد حلقة ياسمين عبد العزيز كاملة

الان تعرض قناة CBC بث مباشر حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كاملة الآن، والتي يحل فيها زوجها أحمد العوضي ضيفًا على برنامج “معكم” عبر سي بي سي عقب شفائها من مرضها

الذي أقعدها طريحة الفراش لعدة أشهر ما بين العمليات الجراحية وغرف العناية المركزة، بعد انتظار دام عدة أسابيع منذ إعلان البرومو الاستباقي.

اليكم موعد حلقة ياسمين عبد العزيز كاملة

وتعرض حلقة ياسمين عبد العزيز كاملة على قناة CBC Egypt بالتزامن مع عرضها عبر سي بي سي بث مباشر على القناة الرسمية على الإنترنت.

ويُعرض الجزء الأول من حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي على قناة CBC مباشر الساعة 9 مساء اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021.

أما موعد حلقة زوج ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي على قناة CBC بث مباشر، والذي يحل ضيفًا مع زوجته فمن المقرر أن تعرض الساعة 9 مساء غدًا الخميس 9 ديسمبر.

قناة CBC بث مباشر حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

وخلال حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي على قناة CBC بث مباشر وسي بي سي الفضائية، تحدثت الممثلة الشابة عن مشاعر ابنتها وزوجها أحمد العوضي، بالإضافة إلى مرضها شوكلت كيس أو أكياس الشوكولاتة.

كما تذكرت ياسمين عبد العزيز في حلقتها على قناة CBC بث مباشر والفضائية على نايل سات وهي تجهش بالبكاء، كيف حدثها التربي وجهز تربتها للدفن، وغيرها من التفاصيل المشوقة.

قناة CBC بث مباشر

وتشوق الآلاف من المشاهدين من داخل مصر وخارجها لمشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي على قناة CBC بث مباشر، و سي بي سي الفضائية بعد الإعلان الترويجي الخاص بها.

إقرأ أيضاً :