التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ياسمين عبد العزيز تكشف لأول مرة تفاصيل رحلتها مع المرض
بالفيديو ياسمين عبد العزيز تكشف لأول مرة تفاصيل رحلتها مع المرض

مرض ياسمين عبدالعزيز

عاجل حلّت النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج “معاك يا منى الشاذلي” الذي أصبح أول ظهور لها في وسائل الإعلام بعد تجاوزها أزمتها الصحية، وخلال الحلقة

تحدثت ياسمين عبد العزيز عن أزمتها الصحية وقالت: “سأتحدث عن الحاجة لأول مرة تكيفت معها ومع آلامها وأجرت هذه العملية أكثر من مرة لم يعرف عنها أحد.

مرض ياسمين عبدالعزيز

وأضافت ياسمين عبد العزيز أنني ذهبت إلى الدكتورة بعد مسلسل “إيلي مالوش كبير” وبعد هذا العمل لم أر أي ارتخاء بعد ذلك، وأصبت بالكورونا مرتين، وأخبرني الطبيب أن مدته.

استغرقت العملية 3 ساعات وسأبقى في المستشفى ليومين أو ثلاثة، وكان أحمد زوجي معي ومع ابنتي.

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أثناء مرضي كنت في شبه كوم، ولم أتذكر أي شيء من فترة معينة خلال فترة العملية، وقمت بأربع عمليات في شهرين، وكان لدي أوجاع رهيبة جدا و الآلام وقلت لهم إني على وشك الموت ولم أتذكر التفاصيل بعد العملية بسبب المسكنات والمخدرات.

قالت ياسمين: “أنا حامل في ست سنوات، وقد أخبرني الأطباء أن عليك إجراء عملية ثانية بسبب ثقب في القولون وتسمم الدم”، وكان الدكتور عصام هو من أنقذني وأخبرتني أنني أعلم أنك ستموت وشعرت أنني سأدخل العملية وأموت فيها بينما كنت ميتًا حقًا.

بكاء ياسمين عبدالعزيز

حيث واصلت ياسمين البكاء وقلت لأخي الأكبر أن يحفظ أفكارك عن ياسمين وسيف لأنني شعرت أنني على وشك الموت وكانت إرادتي له وكان الأطباء يقولون إنني أصلي لها، وشعرت ياسمين عبدالعزيز بالموت الاكلينيكي.

وقال أحمد العوضي إنه سيتخذ الإجراءات القانونية بحق الطبيبة المهملة التي تسببت في أزمتها الصحية التي كادت أن تقتلها، وكذلك الطبيب الذي كشف الأسرار

التي كشفت تفاصيل مرضها، قائلاً: “سأعمل وفقًا للقانون. وأؤمن بعدالة القضاء المصري. عندما قدمت للدكتور هشام الكيلاني الحالة الصحية ياسمين عبد العزيز بعد المضاعفات التي عانت منها، وأخبرني أن علينا متابعتها لمدة 3 ساعات، وقد تموت، وألتقي بالطبيب المعالج الذي يبلغني. لي حوالي 15٪ من الحالات

إقرأ أيضاً :