التخطي إلى المحتوى
بالفيديو هدف وهبي الخزري اليوم
بالفيديو هدف وهبي الخزري اليوم

هدف وهبي الخزري اليوم

يبحث الكثير من عشاق الرياضة عن هدف وهبي الخزري اليوم وذلك بعد أن أحرز التونسي وهبي الخزري مهاجم نادي سانت إيتيان هدفا عالميا عابر للقارات من مسافة 68 مترا

وذلك خلال مباراة فريقه أمام مضيفه ميتز والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

هدف وهبي الخزري اليوم

يذكر أن المباراة شهدت تقدم فريق ميتز بهدف مبكر سجله لاعب خط وسطه الجزائري فريد بولاية، في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية، قبل أن يدرك وهبي الخزري هدف التعادل في الدقيقة 16، بتسديدة عابره للقاراتمن قبل دائرة منتصف ملعبه أي حوالي 68 مترا.

الجدير بالذكر أن نادي سانت إيتيان يقبع في مؤخرة جدول ترتيتب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق ميتز المركز الثامن عشر من جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

وكانت تقارير صحففية قد رجحت غياب الخزري عن المباراة بعد أن اشتكى ن الخزري من إصابة في كاحله ولكنه شارك اليوم منذ بداية المباراة، ويلعب الخزري بقميص سانت إيتيان منذ عام 2018 وقد خاض 80 مباراة منذ ذلك الحين نجح فيها في تسجيل 26 هدفا.

الجدير أيضا بالذكر أن هدف وهبي الخزري اليوم جاء من تسديدة من مسافة 68 مترًا، وهو أبعد هدف تم تسجيله في الدوري الفرنسي منذ 2006 تقريبا مما يجعله من أجمل الأهداف في أوروبا في تلك الآونة.