التخطي إلى المحتوى
الفنان على ربيع وزوجته الجديدة
الفنان على ربيع وزوجته الجديدة

الفنان على ربيع وزوجته الجديدة

يرصد موقعنا عربي نيوز كل ما هو جديد ومتنوع حول الفنان على ربيع وزوجته الجديدة. زفاف علي ربيع قبل أيام ، نشر على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة من حفل زفاف نجم المسرح على ربيع وفتاة خارج دائرة الفن. وكانت الصورة تعلن عقد زواجه في سرية تامة أقام حفل الزفاف يوم تشييع وجنازة الفنانة دلال عبد عزيز ،تقديرا لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز لم يتم نشر اى منشورات عن الزفاف، تزوج الفنان ربيع بدون أي حفل تقديرة ليوم الوفاة وشارك على ربيع الفنانه ايمي سمير غانم من قبل في بعض الاعمال  الدرامية.

الفنان على ربيع وزوجته الجديدة

و قد أقام الفنان علي ربيع  حفل زفاف دون أي حفل ودون نشر صور زواجه عبر المواقع  ، لأنه هو والفنان الراحل سمير غانم وابنتهم دنيا وايمي تربطهما صداقة عميقة ، وحرص على ربيع على ان يقوم بنشر اى منشورات من زواجه او ابداء علامات الفرح، وقد اقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من الاقارب والاهل واقارب العروس فقط.

على ربيع من الفنانين المعروفين والتي قدم الكثير من الاعمال الناجحه ويشارك حاليا فيلم “زومبي على جنبي” من انتاج احمد السبكي، وبطوله على ربيع وحمدى المراغني واشرف عبد الباقي، وقدم في شهر رمصان 2021 مسلسل “احسن اب” وكان من الاعمال الدراميه الناجحه.